سارع بالحصول على لعبتين مجانتين للحاسب الشخصي من متجر إيبيك!

اليوم هو الخميس! إنّهُ ذاك اليوم الذي يقدم لنا به متجر إيبيك على الحاسب الشخصي ألعاب مجانية. في الخميس السابق حصلنا على لعبة Remnant of the Ashes المميزة وهذا الأسبوع يمكنكم الحصول على لعبتين مجانيتين! لذلك بدون إطالة أكثر، دعونا نتعرّف على هذه الألعاب.

اللعبة الأولى هي God’s Trigger وهي لعبة خيالية تتميز بالقوة التي يمكنك أن تقتل الأعداء فيها بسرعة وبدقة في دوامة صاخبة من الدماء والانقجارات. اللعبة هي من نوع إثارة و روج-لايك وهي من تطوير استديو One More Level. متوسط تقييماتها هو ثمانين من مائة بناءً على ثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو إضافتها لحسابكم عن طريق الضغط هنا.

اللعبة الثانية هي Enter the Gungeon المستقلة الرائعة التي تم تقديمها مجاناً سابقاً عبر متجر إيبيك لكن في حال لم تحصل عليها، لا تضيع هذه الفرصة! تعتبر Enter the Gungeon من أفضل الألعاب المستقلة وحصلت على استحسان اللاعبين والنقاد حيثُ متوسط تقييماتها هو أربعة وثمانين من مائة وفقاً لموقع أوبن كريتيك. للحصول على اللعبة، اتجه إلى متجر إيبيك او اضغط هنا.

سينتهي هذا العرض الخميس القادم، أيّ في السابع والعشرين من أغسطس وحينها ستتوفر لعبتان مجانيتان وهما Hitman و Shadowrun Collection. كما دائماً، سنذككركم بالألعاب المجانية عندما يتوفرا لكن بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم في God’s Trigger و Enter the Gungeon؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button