مطوري لعبة Dark Souls و Bloodborne يريدون ان يعملوا على لعبة باتل رويال..

لا شك ان النجاحات السريعة التي تحققها بعض العاب الباتل رويال اصبحت مصدر اغراء لباقي المطورين خصوصا مع الاموال الضخمة التي تجلبها هذه الالعاب مقابل القليل من الجهد و هذه الاغراءات بدأت بالوصول الى ابعد ما يمكن ان نتصورهم انهم سيعملون على لعبة باتل رويال في يوم من الايام.

في حديثة مع موقع The Telegraph قال هيديتاكا ميازاكي مخرج لعبة Dark Souls و Bloodborne و رئيس استيديو FromSoftware اننا قد نرى في يوم من الايام الاستيديو يعمل على لعبة باتل رويال او واحدة من العاب الاونلاين الطويلة الامد و التي بدأت تغزوا العالم بشكل سريع و مذهيل على حد تعبيره.

و اضاف هيديتاكا ان هذه الالعاب ممتعة و نحن مهتمين بالمسار الذي تسير فيه, قد يكون لنا تصور مختلف لهذا النوع من الالعاب بعض الشيء و لكن نحن مهتمين جدا بهذلك و سوف يكون لنا شيء يتعلق بهذه الالعاب في المستقبل.

[irp]

ايضا اكد هيديتاكا ان العاب القصة او الطور الفردي كالتي يعمل عليها الاستيديو في الوقت الحالي هي شيء اساسي لابقاء عالم العاب الفيديو نشط و مستمر و لا يمكن التخلي عنها في يوم من الايام مشيرا اذا كان هناك توجه الى العاب الاونلاين و الباتل رويال فسوف يكون بجانب تطوير العاب القصة الفردية و ليس بديل عنها.

اذا من حديث هيديتاكا يمكن القول ان نية الدخول الى عالم العاب الباتل رويال و الانلاين الموسعة قد يكون هدف الان و طموح يسعى الى تحقيقة هو و فريقة و ربما لن ننتظر طويلا حتى نرى ذلك يتجسد امامنا و لكن تخيل لو تحولت لعبة Dark Souls و Bloodborne الى لعبة باتل رويال فكيف سيكون تصورك لها, وهل تؤيد هذا التوجه لاستيديو FromSoftware؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى