رغم الانطلاقة المتعثرة لعبة ANTHEM تحتل المركز الاول في المتجر الامريكي و الاوروبي على البلايستيشن 4

رغم الانطلاق الصعبة للعبة ANTHEM الا انه على ما يبدو ان اداء اللعبة التجاري غير ذلك على الاقل على جهاز البلايستيشن 4 الذي يعتبر الجهاز الاكثر مبيعا حول العالم بين الاجهزة المنزلية الاخرى و حسب الاحصائيات التي كشفت عنها سوني اليوم حول مبيعات الالعاب خلال الاسبوع الماضي عبر متجر البلايستيشن فقط جاءت اللعبة في المركز الاول.

اللعبة احتلت المركز الاول في المتجر الامريكي و كذلك المتجر الاوروبي و هذا بحد ذاته نجاح مزدوج يوحي بان اللعبة تبلي حسنا رغم الانطباعات الاداء السيء خلال فترة الاطلاق.

كما تشاهدون في القوائم بالاسفل فقد جاءت لعبة Jump Force في المركز الثاني في المتجر الامريكي بينما في السادس في المتجر الاوروبي و هذا يشير الى اداء جيد للعبة رغم مراجعاتها التي اتت منخفضة و اقل من المتوقع.

روكستار مازالت تثبت تواجدها بالعابها في قوائم المبيعات في المنطقتين حيث ظهرت كل من لعبة Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2 في ضمن افضل 10 العاب تحميلا في المتجر الامريكي و المتجر الاوروبي ايضا, و اليكم هنا افضل 10 العاب في كل من المتجر الاوروبي و الامريكي حسب ما تم الكشف عنه اليوم.

المتجر الاوروبي

  1. Anthem
  2. Grand Theft Auto V
  3. The Forest
  4. Red Dead Redemption 2
  5. Far Cry New Dawn
  6. Jump Force
  7. Metro Exodus
  8. Minecraft
  9. Assassin’s Creed Odyssey
  10. Rainbow Six: Siege

المتجر الامريكي

  1. Anthem
  2. Jump Force
  3. Grand Theft Auto V
  4. Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
  5. Kingdom Hearts III
  6. Far Cry 5
  7. NBA 2K19
  8. Far Cry New Dawn
  9.  FIFA 19
  10. Red Dead Redemption 2
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock