شركة EA تصلح مشكلة حمل الكرة باليد واللعب بها في EA Sports FC 24

أصدرت EA تحديثًا جديدًا للعبة EA Sports FC 24 وهو تحديث مخصص لحل المشكلة التي جعلت اللاعبين يلتقطون الكرة بأيديهم ويصدموها بالشباك.

أدى خلل Calf Dribble في البداية إلى قيام اللاعبين باستخدام حركة مهارية لإلصاق الكرة في ساق اللاعبين، حيث لم يكن من الممكن استرجاعها من قبل الفريق الآخر، أدى هذا الخلل لاحقًا إلى تمكن اللاعبين من لصق الكرة بأيدي لاعبيهم.

من أجل منع حدوث هذه المشكلة قام المطور بإزالة آلية Trickster+ من عناصر لعب Ultimate Team ، وأصبح لدى اللاعبين الآن Trickster فقط، بمجرد معالجة هذه المشكلة في التحديث المستقبلي، يتطلع المطور إلى إضافة آلية Trickster+ مرة أخرى إلى عناصر اللاعب القابلة للتطبيق أثناء المباراة.

في الوضع الحالي يبدو أن هذا يشير إلى تواجد المشكلة في اللعبة حتى الآن، لكن EA قامت بتعطيل هذه الآلية فقط، حيث تعتبر الـ PlayStyles خصائص فريدة يمتلكها بعض اللاعبين حتى يقوموا بتقليد اللاعبين الواقعيين. في هذه الحالة، تم منح Trickster+ للاعبين المعروفين على أرض الملعب وأحدثهم هم Neymar وRonaldinho.

لسوء الحظ لم تذكر EA ما إذا كانت ستقدم تعويضات للاعبين الذين تأثروا بالخلل خلال جولات FUT Champions في نهاية هذا الأسبوع، وهو الوضع الأكثر تنافسية في اللعبة أم لا.

على الرغم من بعض الأخطاء التقنية، إلا أن الناشر الامريكي قال إن لعبة EA Sports FC 24 جذبت “أكثر من 11.3 مليون لاعب حول العالم” والتي شملت أيضا احصائيات خدمة EA Play خلال أسبوعها الأول من الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button