لعبة Days Gone أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق..

أعلن فريق التطوير Bend Studio المطور للعبة Days Gone عبر حسابهم الرسمي في تويتر ان اللعبة أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق, و رافق هدا الإعلان صورة جماعية تذكارية جميلة لأعضاء فريق التطوير الخاص باللعبة كما ستشاهدون أدناه بعد لحظات.

و لمن لا يعلم, جملة “أصبحت ذهبية” في عالم الألعاب تعني أن اللعبة انتهت بالكامل و أصبحت جاهزة لطبعها على أقراص و بدأ توزيعها لمتاجر التجزئة حول العالم, اما اللعبة و الحصرية القادمة هذه فقد بدأ تطويرها في عام 2015 و عانت مشاكل كثيرة بل جمة حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن ناهيكم طبعا عن تأجيل موعد إطلاقها مرتين متتاليتين لنحصل أخيرا على موعد ثالث ثابت.

اللعبة ستصدر في السادس و العشرين من شهر أبريل (4) ك المقبل بشكل حصري للبلايستيشن 4, قبل أن نختم أود الجواب عن سؤال قد يراودكم و هو لماذا لا تصدر اللعبة الآن كونها اكتملت و أصبحت جاهزة للإطلاق, و الجواب طبعا هو أن سوني الآن ستستغل هذه الفترة حتى موعد إطلاق اللعبة في الترويج لها بالشكل المطلوب و الصحيح كما فعلت مع حصرياتها السابقة, ما هو مدى حماسكم لتجربة اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button