تغيرات جذرية على خرائط لعبة PUBG قريبا و البداية مع خريطة Erangel..

مطوري لعبة PUBG لديهم خطة جديدة لتطبيق تغيرات كبيرة و جذرية على خرائط اللعبة و البداية ستكون مع خريطة Erangel اولى الخرائط التي صدرت مع اللعبة و التي تعتبر الاساس لبناء جميع الخرائط التي صدرت فيما بعد.

هذا الاعلان جاء من خلال مطوري اللعبة في شركة PUBG Corp بعد تسريب الشكل المعدل لخريطة Erangel في وقت سابق حيث اكد المطورين صحة هذه الشائعات التي تتحدث عن وجود تغيرات في نظام توزيع الادوات و الاسلحة و المعدات في الخريطة بجاب تحديثات على محتوى الخريطة نفسة.

و علق المطورين ايضا على الخريطة المسربة و التي تظهر بعض التغيرات في معالمها بانه جزء صغير جدا من خطتهم المعدة لتطبيق تغيرات و تعديلات كثيرة عليها و لكن في الوقت الحالي لا يوجد اي تصور واضح لهذه التغيرات و حسب التصريحات فيتم في الوقت الحالي اختبار الكثير من التعديلات بشكل داخلي.

Added compounds on Erangel on test server

خريطة Erangel ستكون الاولى التي سيتم تطبيق بعض التعديلات عليها و لكن ليست الوحيدة و سيكون هناك تدرج في تطبيق هذه التغيرات على جميع الخرائط و لا يوجد حتى الان اي موعد لاطلاق هذه التحديثات على الخريطة و لكن حسب حديث المطورين سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الاسابيع القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button