تسريب صور لوحدة التحكم الخاصة بجهاز الالعاب الذي ستكشف عنه جوجل بعد اسبوع..

تستعد شركة جوجل للكشف عن مفاجأة ما تخص صناعة العاب الفيديو خلال مؤتمرها الخاص بحدث مطوري العاب الفيديو GDC 2019 الذي ستنطلق فعالياته بعد اسبوع تقريبا من الان و يبدو ان جزء من هذه المفاجأة قد تم تسريبة قبل موعدها بالفعل.

مواقع التواصل و بعض مواقع الانترنت تداولت صورة لما يبدو انها وحدة التحكم الخاصة بشركة جوجل التي ستستخدمها في جهازها القادم او ربما سيكون مخصص لتشغير الالعاب عبر خدمتها السحابية التي كشفت عنها مؤخرا.

This new foray into gaming is going to be pretty rough for Google, but not as rough as this controller's design looks.

لا يمكن الجزم ما اذا كانت هذه الوحدة ستكون خاصة بجهاز العاب منزلي كما يشاع خلال الفترة الاخيرة ام سيكون فقط مخصص للتحكم بالعابها من خلال خدمة البث Streaming التي ستكون متاحة عبر عدة اجهزة, في كل الاحوال بعض المصادر اكدت ان وحدة التحكم المسربة هي بالفعل خاصة بمشروع شركة جوجل القادم و الذي سيتم الكشف عنه في المؤتمر و تم ايضا نشر بعض الصور الفنية للتصميم الاولى لهذه الوحدة كما تشاهدون بالاسفل.

The image filed with the U.S. Patent and Trademark Office confirms the controller will feature two shoulder buttons.

خريطة توزيع الازرار مشابه تمام لخريطة وحدات التحكم الاساسية لاجهزة الالعاب المنزلية الحالية بالاخص البلايستيشن 4 و لكن كما تلاحظون هناك زر مخصص للوصول الى نظام الاوامر الصوتية الخاصة بشركة جوجل و الذي قد يكون له دور في استخدام بعض التطبيقات او فتحها من خلال الاوامر الصوتية.

نتيجة بحث الصور عن ‪google controller leaked‬‏

في كل الاحوال مؤتمر GDC 2019 ستنطلق فعالياته يوم الاثنين 18 مارس الجاري و سيكون بكل تأكيد لنا تغطية خاصة بكل ما سيتم الكشف عنه خلال المؤتمر فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock