استيديو CD Projekt Red: لعبة Cyberpunk 2077 ضخمة جدا..

مازالت لعبة Cyberpunk 2077 لم تحصل على تاريخ اطلاق رغم دخولها مرحلة التطوير الكامل منذ مدة طويلة و لكن فريق التطوير متواصل دائما مع جمهور اللعبة من خلال الرد على الاستفسارات و جمع الاراء و وجهات النظر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

مؤخرا احتفل المشرفين على حساب تويتر بوصولهم الى التغريدة رقم 2077 و التي تم من خلالها تقديم ملخص لما كان خلال الفترة الماضية من تواصل و مشاهدة اراء و انطباعات الجمهور و اخذها بعين الاعتبار حيث كان فريق التطوير على اطلاع دائم على هذه الحسابات و اراء اللاعبين و اقتباس الافكار منها و مناقشتها و تطبيق بعضها في اللعبة حتى تكون على قدر توقعات هذا الجمهور.

ايضا تحدث الحساب عن ان لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة ضخمة و تطويرها يحتاج الى وقت طويل و هذا يبرر تكتم الفريق في استيديو CD Projekt Red على تاريخ الاطلاق الذي لا يريدون الكشف عنه الا عندما تكون اللعبة جاهزة للاطلاق تماما و رغم ان الامر قد يزعج البعض من جمهور اللعبة المنتظر لها بتلهف الا انه قد يكون الافضل و ذلك باعطاء المطورين الوقت الكامل لجعل اللعبة كاملة و خالية من اي مشاكل تذكر و عدم تقيدهم بموعد محدد قد يتسبب في تخليهم عن بعض الافكار و التعديلات لتظهر اللعبة في النهاية بالشكل الغير متوقع سواء من جمهورها او من المطورين انفسهم.

[irp]

التوقعات تتحدث عن احتمالية ان تصدر اللعبة هذا العام او على ابعد تقدير مطلع العام القادم 2020 و لكن يبقى هذا الامر طي الكتمان داخل استيديو CD Projekt Red الذي سيكشف عن موعد الاطلاق عندما تكون اللعبة جاهزة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button