جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 يعبرون عن غضبهم من روكستار بطريقة ساخطة..

في الوقت الحالي تتريث روكستار في اطلاق اي عنوان جديد لها وتكتفي بالنجاحات والعوائد الضخمة التي تدرها لها كل من لعبة GTA5 و Red Dead Redemption 2 حيث تحصل كل من اللعبتين على اهتمام روكستار بشكل كامل وحصري دون الالتفات لتقديم اي عنوان جديد منذ عدة سنوات.

لعبة GTA Online تحصل على تحديثات مستمرة وضخمة تجعل جمهور اللعبة متواجد في سيرفراتها بشكل مستمر طوال السنوات الستة الماضية ومن المخطط ان تحصل ايضا لعبة Red Dead Online نفس طريقة الدعم بالمحتوى الجديد ولكن يبدوا ان جمهور اللعبة شعر بخيبة الامل بعد تأخرت روكستار بالتزامها في تقديم المزيد من التحديثات الضخمة التي تساهم في تقديم تجربة متجددة حيث كان اخر تحديث كبير صدر للعبة هو Moonshiner Specialist Role الذي صدر قبل 7 شهور تقريبا.

ورغم محاولات اللاعبين الضغط على الشركة للمزيد من الاهتمام من اجل تقديم المزيد من الدعم للعبة الا ان روكستار لا تعيرهم اي اهتمام او هكذا هم ينظرون الى موقف الشركة الصامت طوال الوقت لذلك بحث اللاعبين عن طريقة جديدة لاجبار روكستار للانتباه الى مطالبهم وقد بدأت الخطة في البداية بحشد التأيد والمشاركة في تنفيذها من خلال التواصل المستمر بين اللاعبين من خلال منصات مختلفة منها منصة ديسكورد ومنتيدات اللعبة الشهيرة.

المرحلة الاولى من الخطة تحث جميع اللاعبين على ارتداء زي المهرجين تحت شعار “السيرك المتنقل” حيث كانت النتيجة هي سيرفر كامل مليء باللاعبين الذين يرتدون ملابس مثل مهرجي السيرك, وعلق المشرف على تنفيذ الخطة على سبب اختيارهم هذا الزي الغريب، قائلاً:

نظرًا لأننا جميعًا مهرجون للاعتقاد بأننا سنحصل على تحديث مستمرة للعبة، فمن المناسب أن نرتدي هذه الملابس في اللعبة أيضًا.

تشبيه خطير بكل صراحة, حيث برر المعارضون الامر بانهم كانوا مثل المهرجين حينما خدهتهم روكستار بادعائها بانها ستقدم دعم مستمر للعبة كما هو الحال مع لعبة GTA Online ولكن في نهاية لم يكون الامر سوى كذبة و هم كالمهرجين صدقوها.

هذه رسالة مرحة ولكن شديدة اللهجة يمكن لروكستار تلقيها وربما يكون هناك تحرك سريع من الشركة للاعلان عن خطتها القادمة للعبة وما ستقدمه لنا خلال الفترة القادمة التي مازالت غامضة وغير معروفة خاصة بعد ان اعلنت الشركة انها بصدد اعادة اطلاق لعبة GTA5 مع طور الاونلاين من جديد على اجهزة الجيل الجديد والتغاضي عن لعبة Red Dead Redemption 2 رغم انها الاحدث و الاولى بان يعاد اصدارها على الجيل الجديد ولكن هذه الخطوة زرعت الشك في قلوب جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 حول مستقبل اللعبة وخطة الدعم.

اقرأ ايضا: لماذا اعادت روكستار اطلاق GTA5 على الجيل الجديد والهدف من فصل GTA Online مصير GTA6!

ما رأيك في موقف جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 وهل ترى انهم محقين في اعتراضهم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button