مركبة جديدة و مختلفة ستنضم الى لعبة Fortnite قريبا, هل انت مستعد للتدحرج..؟!

يبدو اننا على موعد مع المزيد من المركبات التي سيتم اضافتها الى لعبة Fortnite قريبا حيث و بعد مركبة X-4 Stormwring و Shopping Cart التان توفرتا مع تحديثات الموسم الثامن يستعد المطورين في استيديو Epic لاضافة مركبة جديدة و لكن مختلفة هذه المرة.

المركبة الجديدة حسب رسالة التشويق من المطورين التي ظهرت داخل اللعبة تدعى “The Baller” و هي عبارة عن مركبة كروية يمكن للاعب استخدامها للتدحرج في خريطة اللعبة و استغلال المنحدرات لزيادة سرعتها و الاندفاع بقوة و حسب وصف المركبة من المطور الذي جاء فيه “تشقلب بين المنافسين باستخدام المركبة الجديدة The Baller”.

يذكر ان هذه المركبة قد تم الكشف عنها في السابق من خلال المخترقين الذين تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة و التعرف على مركبة اطلق عليها اسم “HamsterBall” و رغم ان الاسم قد اختلف بعض الشيء الا ان التسريب اصبح حقيقة بعد هذا الاعلان الرسمي.

[irp]

حتى الان لم يتم الافصاح عن موعد توفر المركبة الجديدة و لكن نتوقع ان يتم توفيرها خلال التحديث القادم الذي قد يعلن عنه خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى