اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تسعرض لنا ما يفعله زر المشاركة الجديد في وحدة تحكم الاكسبوكس!

اليوم هو يوم ضخم جداً لمايكروسوفت حيثُ سيطرت على عناوين الأخبار وفاجأت الجميع باستحواذها على شركة ZeniMax المالكة لاستديوهات بيثيسدا المختلفة حيثُ تملك الآن مايكروسوفت مجموعة من أشهر العناوين مثل Elder Scrolls و DOOM وأكثر. غداً سيفتح الطلب المسبق لجهاز اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس ولزيادة الحماس، قامت مايكروسوفت بمشاركتنا لفيديو جديد حول وحدة تحكم الاكسبوكس وزر المشاركة بالتحديد.

في وحدة التحكم للجيل الجديد من الاكسبوكس، تم إضافة زر مشاركة (Share) جديد وفي الفيديو الموجود أعلاه، علمنا ما يفعله. باختصار، عبر الضغط لمرة واحدة ستتمكن من أخذ لقطة شاشة على الفور وعبر الضغط لمدة قصيرة سيتم تسجيل الشاشة كفيديو. هذا ليس كل شيء، باتَ بإمكانك الآن إرسال الصور والفيديوهات التي قمت بتسجيلها إلى هاتفك بسرعة عبر تطبيق الاكسبوكس مما سيسهل عملية النشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة بين الأصدقاء.

بالتأكيد هذه إضافة صغيرة إلى وحدة التحكم إنما شخصياً أراها ميزة مهمة جداً كشخص يعشق أخذ لقطات شاشة للألعاب ويعشق مشاركتها مع مجتمع اللاعبين. سيتوفر الاكسبوكس سيريس اكس بجانب النسخة الأقل ثمناً وقوة، الاكسبوكس سريس اس في العاشر من نوفمبر عالمياً وبالمنطقة بينما سيفتح الطلب المسبق غداً في المنطقة ويمكنكم الإطلاع على المتاجر المعتمدة لشرائه من خلال الضغط هنا.

ايضا بجانب ذلك اعلنت مايكروسوفت عن توفر تطبيق Xbox app بخصائصه الجديدة والتي تتيح للمستخدمين على اجهزة اندرويد الدخول وتجهيز اعدادات الضبط الخاصة بجهاز الاكسبوكس سيريس اكس/اس من التطبيق وعند تشغيل الجهاز سيتم تطبيق الاعدادات مباشرة بدء اللعب بشكل مباشر.

Xbox app Android beta streams your console's games to your phone - Android Authority
Xbox app

ايضا سيمكنك التطبيق من الوصول الى العديد من المميزات والخصائص الاخرة مثل الاطلاع على قوائم الاصدقاء والتفاعل معهم والاطلاع على انجازاتهم بجانب دعم اللعبة عن بعد Remote Play دون قيود او شروط, يمكنك تحميل التطبيق بنسخة البيتا الان لاجهزة اندرويد من هنــا, وبسبب الخلاف مع شركة ابل التطبيق لم يتوفر حتى الان على اجهزة ios.

ما رايكم في طريقة المشاركة الجديدة من مايكروسوفت؟ أخبرونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار