عرض الاطلاق للعبة Sekiro: Shadows Die Twice مملوء بالمشاهد التي يجب ان لا تراها..

حصلت اليوم لعبة Sekiro: Shadows Die Twice على عرض الاطلاق قبل عشرة ايام من اطلاق اللعبة الذي سيكون يوم الجمعة 22 مارس الجاري.

عرض الاطلاق يحتوي على الكثير من المشاهد المثيرة التي تستعرض قدرات بطل اللعبة سواء في استخدام مهارات القتال او الدفاع و لكن ايضا نحذر بان الفيديو قد يحتوي على مشاهد (حرق) من اللعبة خصوصا اذا كنت تريد ان تبدأ بداية نظيفة للعبة دون ان تتعرف على الاعداء و قادة الاعداء الذين ستواجههم في اللعبة بجانب بعض مشاهد القصة.

اما اذا كنت تصر على مشاهدة الفيديو فسوف نلقي نظرة في البداية على بعض قدرات بطل اللعبة مثل استخدام قدرات يده الصناعية في الهجوم و الدفاع ايضا حيث بجانب استخدام حبل التنقل السريع ستتمكن من اخراج درع يمكن استخدامه لصد ضربات الخصوم, ايضا بجانب ذلك و من خلال تطوير مهارات الشخصية ستحصل على احد قدرات التنقل الخفي حيث سنرى في الفيديو عند مواجهة ذلك الثور الهائج كيف يمكن لبطل اللعبة الانتقال من نقطة الى اخر لتجنب هجمة الخصم و كأنه انتقل عبر الزمن.

ايضا سنلقي في العرض نظرة على عدد من قادة الاعداء الاساسين و الجانبين من بينهم Lady Butterfly التي شاهدناها من قبل و ايضا هناك عدد من القادة الجديد الذين ستكون المواجهة معهم ملحمية و قد تتعرض للموت عدة مرات لذلك لا تنسى استخدام امكانية اعاد الاحياء التي يوفرها لك المطورين في اللعبة لانهم يعلمون انك ستواجه الموت عدة مرات.

الفيديو مملوء بالمشاهد الخاصة بقصة اللعبة لذلك ننصحك مرة اخرى بان تتوخى الحذر اذا كنت تريد مشاهدته فقد يفسد عليك العديد من المفاجأت في اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى