مرة اخرى, تسريب يؤكد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 هذا العام 2019..

العبارة الوحيدة التي يخبرنا بها مطوري لعبة Cyberpunk 2077 عندما نسالهم عن موعد اطلاق اللعبة هو “ستأتي عندما تكون جاهزة” و ربما هذه الجملة اصبحت تزعج الكثير من منتظري اللعبة و لكن حتى الان لا يوجد بشكل رسمي الا هي فيما يخص موعد اطلاق اللعبة و لكن ان اردنا الاعتماد على التسريبات و المصادر الغير رسمية فاليوم لدينا مصدر اخر يؤكد قدوم اللعبة هذا العام.

استيديوهات courtesy of Territory التي تشارك في تطوير اللعبة مع استيديو CD Projekt Red قاموا تحديث موقعهم الرسمي على الانترنت و الذي كشف عن ان لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر خلال هذا العام 2019 و لكن بعد ساعات من وضع هذا التحديث تم تعديلة و حذف الفقرة التي تتحدث عن تاريخ الاطلاق و لحسن الحظ هناك مراقبين تمكنوا من التقاط صورة و مشاركتها عبر موقع Reset Era كما تشاهدون الاسفل.

leak

حذف فقرة تاريخ الاطلاق المتوقع قد يكون مؤشر الى ان هذه المعلومات كان يجب ان لا تخرج الى العامة او ربما يكون الغرض منها اشعال التشويق بين جمهور اللعبة او الاحتمال الاخير و الذي لا يخرج من بين التوقعات هو ان يكون هذا المستخدم قد عدل على الصورة و اضاف هذه المعلومات التي تشير الى تاريخ الاطلاق.

كل الاحتمالات واردة و لكن قد يكون هذا العام هو الموعد الانسب لاطلاق اللعبة التي تقبعت تحت التطوير منذ اكثر من 5 سنوات الان و اصبح الامر ممل بعض الشيء في الحديث عنها او انتظار اي معلومات حولها لذلك يفضل بان يتم الاعلان عن تاريخ الاطلاق في اقرب وقت حتى لا يواجه المطور غضب اللاعبين في مرحلة من المراحل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button