إليكم عدة معلومات جديدة حول Cyberpunk 2077 ومشروع الاستديو التالي..

لعبة Cyberpunk 2077 هي حديث الجميع وربما تكون أكثر لعبة مُنتظرة للاعبين. استديو CD Project RED البولندي المُطور لها اذهلنا جميعاً بلعبته الأخيرة (ذا ويتشر 3) وكسبَ من خلالها احترام مجتمع ألعاب الفيديو كاملاً. ما زلنا ننتظر موعد إطلاق اللعبة الذي تم تأجيله لكننا حصلنا على عدة معلومات جديدة حول ما يحدث داخل الاستديو حالياً.

أكّد رئيس الاستديو آدام كيسنكي لموقع يوروغيمر البولندي عدة معلومات جديدة. أولها، لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر بموعهدها (في ديسمبر) وتم إرسالها للجنات التقييم العمري. بجانب ذلك تم تطرق لموضوع فيروس كورونا وأخبرنا أنّه لن يؤثر على اللعبة، على الأقل بالوقت الحالي. علمنا أيضاً أنّ النقاد سيحصلون على اللعبة قبل أسابيع من موعد إطلاقها إنما بالطبع لن يستطيعون التحدث عنها لوقت مُحدد, وأنّ عمليات الطلب المسبق للعنوان القادم تفوقت على The Witcher 3.

هذا ليس كل شيء، تم التحدث بالمقابلة على خُطط الاستديو بعد إطلاقه للعبة. حيثُ سيعمل أحد الفِرق على إنشاء محتوى إضافي للعبة وآخر سيعمل على النمط الجماعي المُخطط صدوره بعد عامان بينما فريق ثالث سيعمل على لعبة لعب أدوار (rpg) ضخمة تدور أحداثها بعالم الويتشر, لم يتم تأكيد أنّها الجزء الرابع من السلسلة لكنها غالباً ما ستكون جزء جديد. الأمر الثاني الذي نعرفه حول هذا المشروع هو أنّه سيستغرق أربعة أعوام بفترة التطوير، وهو كافي لإنشاء لعبة ممتازة.

بالتأكيد نحن في VGA4A متحمسين حقاً لتجربة ما يطبخهُ لنا استديو CD Project RED وبالطبع متشوقين للعب Cyberpunk 2077 عندما تصدر في سبتمبر. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button