تحديث جديد للعبة Fortnite متوفر الان للجميع يجلب لنا المركبة الاغرب في اللعبة..

لم ننتظر طويلا حتى نحصل على مركبة “Baller” الجديدة التي اكتشفها بعض المسربين قبل عدة ايام في ملفات لعبة Fortnite و شوقنا لها المطورين امس و اليوم و من خلال التحديث الجديد الذي اصبح متوفر للجميع الان و على جميع المنصات اصبحت المركبة متوفرة للتجربة.

Baller هي مركبة فردية قد تكون الاغرب حتى الان من بين المركبات التي جاءت للعبة حيث سيكون اللاعب في داخلها محمي بفقاعة من الزجاج و سيكون لديه المجال للتدحرج و الحركة بحرية بين تضاريس اللعبة و لكن الشيء المميز هو انها ستحتوي على خطاف و حبل يمكن ان يجعلها تتعلق بين الاشجار و الجدران و تتأرجح كما هو الحال مع سبايدر مان.

ايضا ستتميز المركبة بانها ستمتلك قدرة طاقة 300 و لكن قد تكون عرضة للضرر الذي يمكن ان يحدثة اسلحة الخصوم و ايضا يمكن استخدامها كسلاح كما ستشاهدون في الفيديو بالاعلى حيث سيؤدي سقوطها على اي خصم بالقضاء عليه بشكل مباشر و لكن هل ستكون محترف بان تصيب خصمك بضربة مشابه؟!

[irp]

سيكون هناك العديد من التحديات التي سيتم توفيرها لهذه المركبة سيكشف عنها فيما بعد و لكن حتى ذلك حين عليك ان تتدرب جيدا على قيادتها و التحكم بها لتنفيذ حركات بمهارة عالية.

التحديث الجديد ايضا جلب العديد من التعديلات على اللعبة و الاسلحة و التي يمكنك الاطلاع عليها بشكل كامل في الموقع الرسمي هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى