اليوتيوبر الشهير PewDiePie يودع اليوتيوب لمدة يبدو انها طويلة..

اليوتيوبر واللاعب الشهير فيليكس كيلبيرج او كما يعرفه الملايين حول العالم بـ PewDiePie ظهر اليوم عبر قناته الخاصة على يوتيوب ليقول ودعاً لمدة طويلة من الوقت..

الفيديو الجديد والاخير الذي نشره فيليكس على اليوتيوب جاء بعنوان “Saying bye for a while now” او بمعنى اخر انه سيترك قناته على اليوتيوب لمدة قد تكون طويلة للغاية.

يأتي ذلك بسبب ان PewDiePie يمر بمرحلة جديدة في حياته الاجتماعية وهي وصول اول اطفاله من زوجته مارزيا ويبدو انه يريد التفرغ من اجل ان يكون قريب من عائلته التي توسعت الان.

وحسب ما جاء في تصريحاه، فهو لا يعرف تمامًا ما يمكن توقعه حول مستقبل القناة، لذلك فهو غير متأكد من المدة التي سيقضيها بعيدًا عن إنشاء ورفع مقاطع الفيديو، لكنه يتوقع أنه لن يقوم برفع الفيديوهات لبعض الوقت. بمعنى آخر، لا يوجد ذكر لتاريخ العودة.

وقال PewDiePie:

“أردت فقط أن أقول، لقد اقترب الامر جدًا الآن [يقصد موعد الولادة]. أنا متحمس جدًا جدًا. لا أعلم كيف سيكون الأمر. لا أعرف ما إذا كان لدي وقت لصنع مقاطع فيديو. هل ستكون الاحوال فوضى؟ لا أعرف، لكني اعتقد أنني لن أقوم برفع الفيديوهات لفترة طويلة من الوقت. لذا، أردت فقط أن أشكركم على كل الدعم الذي قدمتموه في مدونات الفيديو. نحن سعداء جدًا لأنكم استمتعت بها يا رفاق ويمكننا مشاركة القليل من حياتنا هنا، لكنني أعتقد، في الوقت الحالي، أننا قد نأخذ استراحة لبعض الوقت حتى نعود مرة أخرى. ونعم، أردت فقط إخباركم يا رفاق. شكرًا لكم..”

كما يعلم الجميع فقد انتقل الزوجان مؤخراً من بريطانيا الى اليابان وقد شاركونا بعض التفاصيل عن حياتهم الخاصة في فبراير الماضي. واخبرونا بأنهم يستعدون لاستقبال طفلهم الاول.

من ناحيتنا، لا نتوقع ان يطول ابتعاد PewDiePie عن قناته لفترة طويلة من الوقت، خاصة انها تعد مصدر رزقه الاول له ولعائلته التي ازدادت فرد جديد الان. يمتلك فيليكس حتى لحظة كتابة هذا الخبر 111 مليون مشترك في قناته الاساسية. بينما يبلغ دخله السنوى من هذه القناة ملاين الدولارات، بالاضافة الى مبالغ طائلة اخرى يحصل عليها من خلال جهات اعلامية طرف ثالث مقابل الترويج لها عبر قناته.

في كل الاحوال، نتمنى ان يحصل PewDiePie وزوجته وطفله القادم على حياة هادئة وهانئة وان لا يطول غيابه عن معجبيه كثيراً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button