فريق التطوير: الزومبي في لعبة Dying Light 2 مختلف تماما عن الجزء الاول مع تحركات ذكية اكثر و تطور في القدرات ايضا..

اختفت لعبة Dying Light 2 عن الأنظار تماما بعد إعلان وجودها تحت التطوير في شهر يونيو الفائت خلال حدث E3 المنصرم, لكن اليوم نحصل على معلومات مهمة بشأن اللعبة و الأعداء الذين سيظهرون فيها و من غيرهم انهم الزومبي, إليكم ما قاله رئيس التصميم في فريق Techland المسؤول عن تطوير اللعبة.

خلال مقابلة اجراها موقع GamesRadar  مع تايمون سمكتالا مسؤول التصميم في الفريق أوضح فيها ما يلي عن الأعداء التي ستتواجد في الجزء الثاني من لعبة البقاء و رياضة الباركور :

الأمور تغيرت في الجزء القادم, سنعرفكم على العدو الجديد و هو Viral عبارة عن زومبي حديث الولادة يتمتع بقدرات إنسانية و قدرات تابعة للزومبي, في الصباح يختبئون من ضوء الشمس و في المساء يتحولون الى ما يدعى Biters و هنا يصبحون زومبي عاديين.

تايمون قال أيضا بأن اللعبة ستشهد أعداء أكثر ذكاء و دهاء من أولئك الذين تواجدوا في الجزء الأول مع قدرات كبيرة و تحركات ذكية جدا, إليكم ادناه صورة فنية لعدو جديد قادم للعبة عند إطلاقها.

نذكر بأن اللعبة لم يحدد بعد تاريخ لموعد إطلاقها على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن ما هو مؤكد بأنها قادمة في صيف هذا العام و المتوقع طبعا هو شهر يونيو (6) أما الآن اخبرونا هل ستقومون بشراء اللعبة عندما تصدر..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock