الاخبار

مطوري Cyberpunk 2077 يكشفون عن موعد الحلقة الجديدة التي ستركز على المركبات!

قبل سبعة أعوام، لم نكن نعلم شيء حول لعبة Cyberpunk 2077 ولكن الآن مع مرور كل أسبوع، نحصل على معلومات جديدة حولها وفي الأشهر الماضية شاركنا استديو سي دي بروجكت ريد المُطور لها معلومات ومقاطع جديدة من اللعبة ضمن حلقات تحت اسم نايت سيتي واير. اليوم أخبرنا الاستديو أنّه سيعقد الحلقة الرابعة من اللعبة الأسبوع المقبل!

في الحلقات الماضية حصلنا على معلومات حول القصة والعالم المفتوح والعصابات والسرد ولكن هذه الحلقة ستركز بشكل على المركبات التي ستتواجد في Cyberpunk 2077. وفقاً للتغريدة التي تظهر ثانية من العرض، سنحصل على معلومات حول مظاهر وأصوات وقوة هذه المركبات بالإضافة إلى إعلانات ومقاطع أسلوب لعب جديدة. ستعقد الحلقة في الخامس عشر من أكتوبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية على قناة الاستديو الرسمية على تويتش وستتوفر بعد الحلقة على اليوتيوب مع ترجمة عربية كما دائماً.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر القادم على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 بنسخة مُحسّنة في وقتٍ لاحق دون الحاجة لشرائها مرةً أُخرى. يمكنك أيضاً الإطلاع  مجموعة من الشخصيات المهمة التي ستصادفها برحلتك سواء كنت تلعب بمسار الشركات او الرحّالة او فتى الشوارع عبر الضغط هنا.

هل أنتم متحمسين لمعرفة المزيد من المعلومات حول المركبات التي ستستخدموها للتجول في النايت سيتي؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار