إشاعة: سوني تسعى للاستحواذ على روكستار و 2K..

هل تفعلها سوني؟

تحديث: قامت سوني بنفي هذه الشائعات بشكل كامل في المقابل مصدر التقرير اكد ان الامر مجرد تخمينات تجارية ليس اكثر, يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنــا.

قد يكون الامر صعب التصديق و لكن في عالم التجارة و الاموال لا يوجد شيء اسمه المستحيل حيث بدأت بعض الشائعات تتحدث عن ان سوني تسعى في الوقت الراهن للاستحواذ على شركة Take-Two المالكة لكل من روكستار و 2K و عدد من الاستيديوهات الاخري.

هذا الخبر ظهر اليوم من خلال Marketwatch الذي اشار إلى ان اسهم شركة Take-Two قد شهدت ارتفاع بشكل ملحوظ 4.7% بعد ظهور هذه التسريبات الغير مؤكدة من اي مصدر رسمي حتى الان و لكن كما يقول المثل لا دخان بلا نار.

استحواذ سوني على شركة Take-Two يعني ضربة قاسية للكثير من المنافسين الذين سيخسرون اطلاق العاب الشركة التي أبرزها سلسلة GTA و Red Dead Redemption و Mafia و غيرها من الالعاب التي لها ثقلها في عالم العاب الفيديو.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock