رسميا: شائعات محاولة استحواذ سوني على شركة Take Two غير حقيقية..

فيما ظهرت قبل ايام شائعات تتحدث عن وجود محاولات من شركة سوني من اجل الاستحواذ على شركة Take Two المالكية لعدة استيديوهات من بينها استيديوهات روكستار و 2K و غيرها و بالتالي يجعل العاب ضخمة مثل Grand Theft Auto و Red Dead Redemption و BioShock حصرية دائمة لاجهزة بلايستيشن.

بجانب ان هذه التسريبات ليست منطقية ايضا تم نفيها اليوم من قبل كاتب التقرير الذي بدأ هذه الشائعات حيث صرح ان الامر باكملة مجرد تخمينات من السوق العالمية و ليست معلومات مؤكدة من مصادر خاصة و عبر عن صدمته من الطريقة التي تناولتها بعض وسائل الاعلان التي تناقلتها و كأنها معلومات مؤكدة.

اما سوني لم تتناول الموضوع باي تصريح مباشرة و لكن حسب تغريدة من حساب يوجي ناكامورا الذي يعمل محرر في موقع Bloomberg Tech قال انه تلقى تأكيدات مباشرة من شركة سوني ان ما يدور حول محاولاتها الاستحواذ على شركة Take Two عاري عن الصحة و ليس حقيقي بينما كان رد Take Two الى بعض المصادر الاعلامية انهم لا يستجيبون الى الشائعات ابدا.

في كل الاحوال اذا كانت هناك بالفعل صفقة يتم طبخها خلف الابواب المغلقة فاعتقد انها لن تصل الى استيلاء سوني على شركة ضخمة مثل Take Two باكملها التي تمتلك تحت سقفها الكثير من الشركات و الاستيديوهات التي تقدم مشاريع بمليارات الدولارات ناهيك عن العوائد التي تحققها على المدى البعيد رغم ان سوني ماليا يمكنها فعل ذلك و لكن ان صحت التسريبات فقد يكون النقاش حول حصرية احد العناوين ربما و شيء من هذا القبيل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button