استيديو Gearbox يشوقنا لمشروع جديد مختلف سيكشف عنه نهاية هذا الشهر..

في الوقت الذي ينتظر فيه الجمهور كشف استيديو Gearbox عن اللعبة المتوقعة Borderlands 3 و التي لمح اليها في وقت سابق بانه سيتم الكشف عنها ربما في وقت قريب, اليوم يفاجئنا الاستيديو بتلميح جديد لشيء مختلف.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي شاركها حساب استيديو Gearbox الرسمي على منصة تويتر تظهر لما يبدو انه رجل الي موصول بعد اسلاك و انابيب لما يوحي ان اللعب الجديدة التي ينوي الاستيديو الكشف عنها قد تكون مبنية على افكار الخيال العلمي و الروبوتات و حسب التغريدة سوف يتم الكشف عن اللعبة في معرض PAX.

قد يظن البعض ان الصورة لها علاقة بلعبة Borderlands 3 و لكن حسب ما جاء في التغريدة فسوف تكون لعبة جديدة كليا على الاقل هذا ما يمكننا ان نستنتجه من عبارتهم “Time to tease another game for PAX!” التي ظهرت في التغريدة.

معرض PAX East ستنطلق فعالياته في 28 من الشهر الجاري مارس و لمدة 4 ايام حيث سيتم الكشف و استعراض العديد من العناوين الجديدة من بعض المطورين.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock