مطوؤي لعبة Left 4 Dead يعلن عن مشروعه الجديد Back 4 Blood..

أعلن فريق التطوير Turtle Rock Studios عن لعبتهم الجديدة و التي ستحمل اسم Back 4 Blood, من نوع الشوتر و الزومبي و ستكون لعبة تعاونية “اونلاين فقط”, يذكر أن هذا الفريق هو من قام بتأسيس و تطوير لعبة الزومبي الأخرى Left 4 Dead قبل أن ينتقل مشروع اللعبة إلى استوديو Valve الذي تولى تطويرها من الجزء الثالث و حتى الأخير.

للأسف لا يوجد أي عرض يخص هذا العنوان الجديد لكن فريق التطوير قام بمشاركة بعض المعلومات المثيرة عن لعبته القادمة و التي ستكون كما قيل مشابهة تماما لعنوانهم القديم حيث ستسمح لكم بقتل العديد من الزومبي مع أفكار جديدة كليا و مميزة ستجعلها فريدة من نوعها.

هذا و قال الفريق أيضا بأنه سعداء جدا للعودة للعمل على العاب الزومبي بعد انقطاع دام فترة طويلة مؤكدين بأنهم يملكون أفكارا قبعت داخل عقولهم سنوات طويلة و الآن حان لاستثمارها داخل اللعبة, و الكشف الكامل عن اللعبة طبعا سيكون في القريب العاجل ما هي توقعاتكم لهذا المشروع هل ينجح كسابقه من مشاريع الاستوديو المطور..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock