اشاعة: جمهور لعبة Bully على موعد مع مفاجأة خاصة قريباً..

خلال الفترة الاخيرة شائعات وتسريبات لعبة Bully تزايدت بشكل واضح. بعض المصادر التي تحدثت عن عودة اللعبة قد يكون لها مصداقية كبيرة الى حد ما واليوم مصدر جديد ينضم الى هذه الحملة التشويقية الغير رسمية للعبة.

SWEGTA هو يوتيوبر لديه قناة متخصصة في تغطية العاب روكستار ويمتلك قاعدة جماهيرية جيدة حيث تحدث عبر حسابه الخاص على تويتر مشيراً الى ان روكستار تجهز مفاجأة خاصة لجمهور اللعبة ولكنها ليست Bully 2 على حد وصفه.

مجتمع Bully لديه مفاجأة خاصة قريبا.
على الرغم من أنها ليست Bully 2 (حتى الآن) ، سنحصل جميعًا على شيء مفيد جدًا.

هناك شيئان يمكن استنتاجهما من تلميح SWEGTA الاول هو ان هذا الاعلان ليس كبير جدا وربما يكون القصد هنا نسخة ريماستر للعبة كما فعلت روكستار مؤخراً مع ثلاثية GTA Trilogy وهذا امر متوقع جدا. اما الشيء الاخر و “الموعد” الذي يعتقد انه قريب جدا وربما بمجرد انتهاء موسم الاعياد الغربي يتم الكشف عنه.

هذه التصريحات تأتي بعد تصريحات مباشرة جاءت من المسرب توم هيندرسون المعروف بدقة تسريباته حيث قال ان هناك شيء ما يتعلق بلعبة Bully يدور خلف الكواليس. واشار في تصريحات اخرى سابقة ان الكشف عن هذا المشروع كاد ان يتم خلال حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2021 الا انه تم تغير الخطة بينما هناك بعض الاعلامين الذي تمكنوا بالفعل من القاء نظرة على هذا المشروع.

ربما تصريحات SWEGTA تجعلنا نخفض امالنا بأن نرى اعلان عن لعبة Bully 2 ونرفع التوقعات لنرى ريماستر للجزء الاول من اللعبة وهذا هو المتوقع الاكثر منطقية الان الى حين اثبات العكس.

شاركونا توقعاتكم انتم..

المزيد حول Bully

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى