حبس 10 اشخاص في ولاية Rajkot الهندية بسبب لعبة PUBG..

هناك بعض الدول التي ذهبت لتتخذ خطوات شديدة ضد العاب الفيديو خصوصا تلك التي تجد طريقها بشكل سريع بين المراهقين من بينها لعبة PUBG التي اصبحت محظورة في الهند مؤخرا.

حسب تقرير نشر عبر موقع Indian Express فقد قامت الشرطة في ولاية Rajkot الهندية باقاف 10 اشخاص بسبب لعب لعبة PUBG في مكان عام و حسب التقرير فقد بدأت الشرطة بفرض عقوبات مشدد ضد كل من يثبت وجود اللعبة على جهازة المحمول و حسب ما جاء في اشارة الشرطة ان القوة التي كانت متوجهة الى اعتقال هؤلاء الاشخاص قد اقتربت منهم و احاطت بهم دون حتى ان يلاحظوا ذلك بسبب شدة اندماجهم باللعبة و عدم انتباههم لما يجري حولهم.

الشرطة في ولاية Rajkot ايضا تقوم بجمع الهواتف الذكية التي يثبت وجود اللعبة عليها و مصادرتها من حامليها الذين قد يتعرضوا لمخالفات متفواته تصل الى حد الحبس و لكن في حال تم القبض على اي شخص اثناء لعب اللعبة في مكان عام فسوف يواجه عقوبات متعددة منها دفع مخالفات و حبس لفترات متفاوتة.

و يرجع سبب هذا القرار الى ان اللعبة اصبحت مصدر الهاء الى حد الادمان للكثير من بينهم الطلاب الذين زادت معدلات الرسوم بينهم في المدارس و ايضا العمال و الموظفين الذين يهملون اعمالهم الموكلة اليهم بسبب انشغالهم معظم الوقت باللعبة.

هل تؤيد القرارات و الاجرائات التي اتخذتها شرطة ولاية Rajkot ضد لعبة PUBG؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button