الاخباربلايستيشن 4

لعبة Ghost of Tsushima لن تضع نقاط WayPoint في عالم اللعبة..

ستدور احداث لعبة Ghost of Tsushima في مدينة تسوشيما التي شهدت اول غزو ماغولي للمنطقة ويعد فريق التطوير في استيديو Sucker Punch في تقديم عالم مملوء بالتفاصيل التاريخية التي اعتمد على زيارات و دراسات من اجل التوصل الى مستوى عالي من الدقة التي تنعكس في تصاميم المدينة.

لهذا السبب لا يريد استيديو Sucker Punch ان يضع لك نقاط توجيه WayPoint عندما تريد تنفيذ احد المهمات ويريد منك ان تستكشف و تتعرف على عالم اللعبة بطريقتك الخاصة حسب ما جاء في مجلة بلايستيشن الرسمية, طبيعة المهمة ستجعلك تدرك الى اين يمكنك التوجهة من خلال التعرف على المعالم في مدينة تسوشيما و سيكون لدى بطل اللعبة العديد من الخيارات للوصول الى هدفة.

جين سيمتلك اسلوب القتال المباشر او اسلوب التسلل في المواجة و القاتل وسيكون على اللاعب الاختيار بين الطريقتين و سمتلك ايضا ادوات ثانوية يمكنه الاعتماد عليها في ذلك مثل الخطاف و الحبل الذي سيمكنه من الوصول الى نقاط مرتفعة بينما يمكنه استخدام انواع مختلفة من القنابل مثل القنبلة الدخانية التي يمكن من خلالها تغطية تحركات ومباغتة الاعداء او القنابل المتفجرة التي ستمكنه من اذاء عدد كبير من الاعداء دفعة واحدة.

ايضا سيكون هناك عداد زمني يظهر لك بشكل مستر يخبرك عن الوقت الذي مضى منذ غزو المغول للمدينة و لكن لا نعلم ما الهدف من قياس الوقت وهل سيكون له تأثير على مسار القصة و الاحداث!

لعبة Ghost of Tsushima هي العنوان الوحيد الحصري المتبقى من العناوين التي ستصدر على البلايستيشن 4 هذا العام بعد تأجيل موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 حيث من المفترض ان تصدر اللعبة يوم 29 يونيو المقبل من هذا العام ونتمنى ان لا يكون مصيرها التأجبل كما حدث مع لعبة The Last of Us 2 بسبب فيروس كورونا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار