سوني تسجل براءة اختراع للـ PSVR 2, و يبدو انه سيكون لاسلكي..!

يبدو ان تسريبات الجيل القادم لن تنتهي عند جهاز البلايستيشن 5 التي بدأت تصل الينا من خلال برائات الاختراع التي تسجلها سوني لتقنيات سوف تستخدمها في الجهاز الجديد و ستصل هذه المرة الى نظارات الواقع الافتراضي الذي لم تستثنية التسريبات ايضا.

سوني اليابان قامت مؤخرا بتسجيل براءة اختراع لجهاز VR يوضع على الرأس و يبدو أنه كما هو موضح هنا في براءة الاختراع سيكون لاسيلكيا..!, و يبدو بأن هذا الجهاز قد يكون الاكسسوار القادم للشركة من نفس العائلة اي البلايستيشن VR بنسخته الثانية و التي على الأرجح ستكون مخصصة لأجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5.

انتقال سوني لجعل التقنية لاسلكية بالكامل على عكس ما كان علية الجهاز الاول قد تكون خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح و لكن ايضا قد تكون تكلفتها عالية جدا خصوصا ان التقنيات التي ستحتاجها سوني لنقا بيانات عالية الوضوح بشكل لاسلكي قد تكون باهظة الثمن لكن ان صدقت هذه التسريبات كيف سيكون سعر الجهاز هل سيتخطى مبلغ 300 دولار كما حدث مع البلايستيشن VR الحالي عندما صدر لأول مرة!, شاركونا توقعاتكم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button