الاخبارفيديو

لعبة السيارات Project CARS 3 تفاجئنا بعرض مذهل وموعد اطلاق ليس بعيد..

استيديو Slightly Mad كان منشغل طوال الفترة الماضية بلعبة Fast & Furious Crossroads ولكن يبدو انه بجانب ذلك كان يعمل على لعبة سباق السيارات المميزة Project CARS 3 والمفاجأة اللعبة ستصدر في وقت اقرب من ما كنا نتوقع.

العرض الجديد للعبة Project CARS 3 يظهر لنا كالعادة من استيديو Slightly Mad تصاميم السيارات المتقنة و قوة الرسومات والانعكاسات وبالطبع تصاميم المسارات التي تم استعراض بعضها في الفيديو بجانب شوارع المدن الخارجية وسيكون هناك ديناميكية الليل والنهار كما سنشاهد في بعض اللقطات, بالمختصر انها تبدو لعبة من الطراز الاول.

في تصريحات سابقة قال رئيس الاستيديو ايان بيل ان اللعبة ستحصل على الكثير من التحسينات مقارنة بالجزء الثاني الذي لاقى ترحيب ورضا الكثير من النقاد واللاعبين ولكن لعبة Project CARS 3 ستكون افضل بـ 200% من سابقتها.

اللعبة ستصدر في صيف هذا العام دون وضع تاريخ محدد وستصل الينا على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي رغم اننا توقعنا تأخر ظهورها من جديد كان الهدف منه تأخير اطلاقها لتكون احد عناوين الجيل القادم ولكن يبدو ان فريق التطوير في استيديو Slightly Mad لديهم مخطط اخر لهذه الاجهزة.

هل انت متشوق لتجربة لعبة Project CARS 3 هذا العام استمتع بالعرض الجديد بالاعلى وفحط في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار