تسريب صورة فنية للعبة Modern Warfare 4 لكن اتضح بأنها مزورة..!

هذا العام لا يقل أهمية عن العام المنصرم من حيث التسريبات, و مع تأكيد قدوم جزء جديد من السلسلة المحببة لدى الملايين Call Of Duty بدأت التسريبات تتكاثر واحدة تلو الأخرى منهم من يؤكد أن الجزء الجديد سيكون Modern Warfare 4 و منهم من يقول انه جزء على شكل ريميك.

يوم الأمس قام شخص على موقع Reddit بتسريب صورة قائلا انها صورة فنية تتبع للعبة Modern Warfare 4, و بالطبع تناقلت هذه الصورة بكل أريحية تامة بين مواقع التواصل الاجتماعي حتى حطت على منصة تويتر و هنا حدثت المفاجأة, قبل أن نكمل شاهدوا الصورة ادناه.

و بالطبع سرعان ما انكشف الأمر و اتضح في النهاية ان هذه الصورة مسروقة من أحد الرسامين الذين يعشقون السلسلة كما أكد هذا الشخص أدناه على حسابه الرسمي في تويتر.

بالطبع هذا الشخص كشف الكذبة بأكملها واضعا الصورة الحقيقية كما تشاهدون أعلاه, هل كنتم ستصدقون الأمر بأكمله في حال لم تنكشف الحقيقة..!, شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button