تسريب طور الباتل رويال في ملفات لعبة COD Modern Warfare..!

قام احد اللاعبين باكتشاف طور الباتل رويال في ملفات لعبة Cod Modern Warfare, هذا الاكتشاف تطلب من اللاعب بحثا معمقا و طويلا للغاية ادى في نهاية الامر الى حصوله على طرف خيط يؤكد و لو بنسبة قليلة قدوم هذا الطور للعبة في الايام او الاشهر المقبلة.

اللاعب المدعو باسم That1MiningGuy قام بالبحث في ملفات لعبة Cod Modern Warfare بشكل مكثف بحيث وجد في هذه الملفات كلمة “BR” و هذه اشارة واضحة الى كونها تمثل عبارة Battle Royal, اليس كذلك..!

يذكر ان سلسلة Call Of Duty بشكل عام اضيف لها طور الباتل رويال لاول مرة في الجزء الفائت و هو Black Ops 4, و شهد اقبالا جماهيريا كبيرا في البداية قبل ان ينخفض الاقبال تدريجيا بسبب نفاد الافكار من قبل مطوري اللعبة.

الرائع في الامر كله هو ان لعبة Call Of Duty Modern Warfare مهيئة بشكل كامل لاضافة هذا الطور المميز فيها, الامكانيات موجودة و كذلك الامر بالنسبة للأفكار من قبل مطوريها في استديو Infinity Ward و ايضا طبيعة اللعبة تسمح لها باستقبال هذا النوع من الاطوار.

السؤال الواجب طرحه هنا هو كيف سيبدو طور الباتل رويال داخل اللعبة, كم سيبلغ عدد اللاعبين في الخريطة الواحدة, و هل سيقدم الخيارات التي يقدمها الطور نفسه في عملاقي هذا النوع من الالعاب فورتنايت و PUBG..!

دعونا ننتظر قادم الايام لتكشف لنا عن اجابات لتساؤلاتنا, اما الان شاركونا ادناه في حال اردتم رؤية هذا الطور يصدر للعبة..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock