مطور: نينتندو كانت تشحن نسخ من جهاز نينتندو الاول في المساء خوفا من عصابة ياكوزا..!

الجرائم و مشاكل العصابات كانت و ما زالت تؤثر في كل الأزمان و الأوقات, و بالطبع صناعة ألعاب الفيديو دائما و أبدا تتأثر بهذه العوامل المفسدة للمجتمع لكن في بعض الأحيان الأمور تنتقل من أصابع اتهام موجهة لهذه الصناعة إلى امور تمنع تقدم الصناعة و تطورها تماما كما حدث مع شركة نينتندو.

أحد المطورين السابقين الذين كانوا يعملون مع شركة نينتندو في جيل التسعينيات يروي قصة شحن الشركة لجهازها  نينتندو الأول في ذلك الزمن حيث انتشرت فيه قوات عصابة ياكوزا اليابانية.

يقول هذا المطور ما يلي واصفا القصة المحزنة و المؤثرة و الملكية بالاصرار في نفس الوقت كالآتي:

عصابة الياكوزا اليابانية كانت مسيطرة على جميع الأحياء و المناطق تقريبا في منطقة اليابان, لذلك قامت شركة نينتندو بإجبارنا على أخذ عطلة في الصباح و بدأ الدوام في المساء لشحن جهازها النينتندو الأول, الجهد و الخوف هذا تحول إلى نجاح باهر حققه الجهاز عن طريق المبيعات.

معلومة محزنة و تعتبر مثالا على الإصرار و الاستمرار, و على الرغم من وجوب بقاء هذا الخبر سرا في فؤاد هذا المطور حتى نهاية حياته إلا أنه قرر الإفصاح عنه في نهاية الأمر لموقع NxtShark, ما هو رأيكم بهذا الخبر..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock