استيديو Naughty Dog يعلن تواجده بشكل رسمي في حدث GDC 2019 غدا لكن لا تتوقع الكثير..

في الوقت الذي ننتظر ان يتحدث اي مصدر رسمي عن لعبة The Last of Us Part 2 خصوصا بعد الانقطاع الطويل عن اخبار اللعبة يعلن اليوم استيديو Naughty Dog عن حضورهم لمؤتمر المطورين GDC 2019 غدا..

اعلن استيديو Naughty Dog قبل قليل و من خلال الحساب الرسمي الخاص بهم على منصة تويتر عن تواجدهم في مؤتمر المطورين GDC الذي ستنطلق فعالياته ابتدأ من غدا الاثنين 18 مارس و سيكون تواجد الاستيديو على شكل جلسات نقاش يتناول العديد من النقاط.

لمن ينتظرون تفاصيل جديدة حول لعبة The Last of Us Part 2 عليهم ان لا يعقدوا امال كبيرة حول هذا التواجد الذي سيكون محصور للحديث عن الاستيديو بشكل عام و عملية تطوير بعض الالعاب مثل لعبة Uncharted The Lost Legacy بجانب الحديث عن التوسع و التطور الذي يشهده اللعبة عبر الشبكة “الاونلاين” و كيف سيجاري الاستيديو هذه التطور السريع خصوصا مع ظهور العاب تدعم حتى 100 لاعب الان كما يحدث في العاب الباتل رويال.

ربما يكون هناك مقتطفات من الحديث عن لعبة The Last of Us Part 2 و لكن لا نتوقع الكثير خصوصا ان الاستيديو سيكون متواجد بشكل منفرد و لن يكون هناك تواجد لشركة سوني التي تمتلك زمام الامور فيما يخص اللعبة و تفاصيلها التي ننتظرها من بينها تاريخ الاطلاق.

[irp]

فعاليات مؤتمر المطورين GDC 2018 ستبدأ غدا الاثنين و ستستمر لمدة 4 ايام و سنكون معكم في تغطية اهم الاخبار و الاعلانات التي ستتم خلاله فابقوا اعينكم هنا على موقع VGA4A..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button