صورة تظهر قدوم خدمة EA Access الى البلايستيشن 4, هل سنرى اعلان رسمي قريبا؟

قد نرى قدوم خدمة EA Access الى البلايستيشن 4 في وقت قريب بعد هذا التسريب ان صح التعبير للخدمة و الذي ظهر في البرازيل..

اعلنت شركة EA في وقت مبكر من هذا العام ان خدمة EA Access ستصل الى احد المنصات الكبيرة خلال هذا العام 2019 دون تحديد الموعد او طبيعة هذه المنصة و لكن التخمينات تتجه الى البلايستيشن 4 و جهاز نينتيندو سويتش و يبدو ان الخدمة حسب ما ظهر عبر متجر البلايستيشن في البرازيل ستأتي الى البلايستيشن 4 بالفعل.

الصورة التي ترونها بالاسفل التقطت من المتجر البرازيلي للبلايستيشن و تم نشرها على موقع Reddit و تظهر كما تشاهدون ايقونة خدمة EA Access ضمن الاعلانات الترويجية التي تظهر على صفحات المتجر و لن لا يمكننا التأكد حتى الان من صحة هذه الصورة و ما اذا كانت حقيقية او ربما مزورة.

في كل الاحوال اذا صحت التسريبات فهذا يعني ان الخدمة سوف تصل في وقت قريب جدا الى المناطق الاخرى و لكن ننتظر اعلان رسمي من شركة EA و سوني و الذي قد يتم خلال الايام القليلة القادمة.

[irp]

EA Access هي خدمة مشابه لخدمة Xbox Game Pass و نيتفليكس حيث تمكنك من الحصول على عدد من العاب شركة EA المحددة و المتجددة بشكل دوري و ايضا تجربة بعض الالعاب او الوصول اليها بشكل مبكر من خلال اشتراك سنوي بقيمة 30 دولار و تتوفر الخدمة في الوقت الحالي على جهازي الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و قد تم عرضها على سوني عام 2014 و لكن الاخيرة رفضت جلبها الى منصاتها لاسباب غير معروفة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى