احصائية: %5 من حوادث الطلاق التي حدثت في عام 2018 كانت بسبب لعبة فورت نايت..!

حوادث الطلاق عديدة و كثيرة تكاد لا تعد و لا تحصى, في عادة الأمر نجد أسبابا مقنعة لهكذا فعل و لكن مؤخرا أصبح حدوث الطلاق أمرا شائعا في صناعة ألعاب الفيديو حيث يكون المسبب هو لعبة و ليست اي لعبة بل هي فورت نايت التي شغلت بال الكبير قبل الصغير و أصبحت شيئا سيئا في حياة الكثيرين.

موقع Divorce Online المتخصص في رصد و تسجيل آخر حالات الطلاق كشف أن من أصل 4665 حالة طلاق حدثت بين الأزواج 5 بالمئة منهم كانت بسبب لعبة فورت نايت و هذا يعني تقريبا 200 حالة طلاق سببتها اللعبة للكثير من العائلات في عام 2018.

و ذكر الموقع أيضا أن أسباب الطلاق و التفريق كانت تافهة من ضمنها الصراخ و تكسير الاشياء بما في ذلك تقصير الزوج في واجباته كرجل 😱 و قضاء وقت طويل على لعب اللعبة, و هذا بالطبع يعتبر أمرا سيئا للغاية خاصة و ان سلبيات هذه اللعبة بدأت تتكاثر و تمتد في المناطق العربية.

[irp]

إلى متى سيستمر هذا التضخيم الخاص باللعبة بالانتشار متى ستموت و تنتهي مرة و إلى الابد و الى متى أيضا ستستمر اللعبة في أحداث المشاكل و المصائب بين العائلات و الازواج..!, اطلعونا عن توقعاتكم بشأنها أدناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock