مصدر يدعي تأجيل حصرية اكس بوكس القادمة لعبة Redfall مرةً أخرى..

يبدو أن مايكروسوفت مقبلة على عام جديد لا يختلف أبدًا عن ما حدث معها في العام الحالي. ادعت احدى المصادر الموثوقة أن حصرية اكس بوكس القادمة Redfall قد تعرضت لتأجيل آخر.

هذا العام مايكروسوفت لم تقدم الكثير من العناوين، لكنها في المقابل أعلنت عن عناوين حصرية قرية جميعها تأجلت للعام القادم. لنأخذ على سبيل المثال لعبة Redfall، عنوان يتعلق بمصاصي الدماء من تطوير فريق Arkane الذي قدم لنا سلسلة Dishonored ومؤخرًا لعبة Deathloop.

وفقًا للمسرب Okami، قال أنه سمع من مصادره أن اللعبة المذكورة قد تأجلت بشكل داخلي لمدة 6 أسابيع. فبعد أن من المقرر إطلاقها في شهر مارس القادم، يبدو الآن أن موعدها الجديد قد أصبح شهر مايو من العام المقبل.

لم يقدم الأستديو وحتى مايكروسوفت أية إعلانات رسمية حول هذا الموضوع. لكن في العادة تكون تسريبات المسرب أوكامي في أغلبها كانت صحيحة. أيضًا وبالنظر إلى تاريخ التأجيلات التي تتعلق بالعناوين الحصرية للشركة، نعتقد أن هذه المعلومات أقرب الى الدقة.

إذا كانت اللعبة ستصدر بعد Starfield كما صرحت مايكروسوفت سابقًا، فهذا يعني أيضًا أن لعبة الفضاء من Bethesda ستتأجل أيضًا. هذا الأمر قد يضع الشركة في موقف صعب أمام جمهورها المتعطش لتجربة العناوين الحصرية. لذلك يجب عليها تقديم شيء مميز للغاية ابتداءً من العام القادم. ولا نستبعد حدوث مفاجئة قوية قد ترضي لاعبيها بشكل كبير.

ما هي توقعاتكم متابعينا لمصير حصريات اكس بوكس المقرر إطلاقها العام القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button