شركة Bethesda تعلن عن موعد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 مع استعراض لبعض الالعاب التي ستتواجد فيه

معرض E3 2019 على الأبواب و بناء على ذلك ستتسابق كبرى الشركات الان لإعلان موعد مؤتمراتها في هذا المعرض خصوصا في ظل غياب المنافس الأكبر و الأضخم “سوني” عن نسخة هذا العام من المعرض المشهور لأول مرة منذ نشأته.

الشركة التي بدأت هذه المناسبة هي Bethesda الناشرة و المطورة للعديد من الألعاب الكبيرة مثل Fallout و The Evil Within, سلسلة Doom و غيرها, حيث سيكون موعد مؤتمرها في نسخة هذا العام من المعرض في التاسع من شهر يونيو (6) القادم, و سيتم بث المؤتمر لمن لم يستطع الحضور تحت هاشتاج #BE3.

أعلنت الشركة أيضا عن بعض العناوين التي ستتواجد في المؤتمر من ضمنها لعبة Doom Eternal الجزء الجديد من السلسلة الكبيرة و المرتقب بشدة و بجانب ذلك ستعلن عن 3 عناوين قوية جديدة و المتوقع هي الجزء الثالث من لعبة The Evil Within.

لم يبق لنا الان سوى سؤالكم عن توقعاتكم لمؤتمر الشركة و ما يمكن لها أن تقدم من خلاله و هل برأيكم سيكون حاضرا بقوة خصوصا و ان هذا المؤتمر هو الخامس للشركة في تاريخ معرض E3, شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button