تحديثات ضخمة قادمة الى لعبة Red Dead Online خلال الفترة القادمة, اليكم تفاصيلها..

روكستار تستعد لجلب المزيد من التحديثات الى لعبة Red Dead Online خلال الفترة القادمة و يبدو اننا على موعد مع تغيرات يمكن ان نقول جذرية للعبة ستجعل التجربة اكثر متعة من قبل..

هذا ما تم التصريح به اليوم من خلال موقع اللعبة الرسمي على الانترنت حيث تستعد روكستار لاطلاق تحديثات جديدة خلال فصل الربيع (شهر ابريل-يونيو) و البداية ستكون خلال الاسابيع الاربعة القادمة و التي سنحصل خلالها على طور Showdown جديد و ايضا طور سباق جديد بجانب المزيد من منافسات Free Roam التي بدأت اليوم.

ايضا اشار المطورين في استيديوهات روكستار انه و من خلال تجاربهم التي انطلقت مع اطلاق البيتا منذ شهر نوفمبر الماضي تمكنوا من الحصول على المزيد من الافكار المتقدمة و التي ساهم فيها ايضا اراء المتابعين من جمهور اللعبة حيث سيتم وضع قواعد و اسس جديدة لعالم اللعبة المفتوح و لكن هذا العالم الخاص باللعبة في طور الاونلاين سيتطور بطريقته الفريدة الخاصة و سيكون لدى اللاعب حرية كاملة في التعديل على اسلوبه في اللعب و بطريقة فريدة و مع تقدمه في الوقت و اللعب مما يجعلة يحصل على تجربة اكثر عمق تجعلة يشعر باندماجه مع البيئة المحيطة و كأنه راعي بقر او خارج عن القانون او حتى قاطع طريق حقيقي يعيش في حقبة القرن 19.

التحديث الضخم الجديد من المقرر له ان يصدر في ربيع هذا العام و سيكون هناك العديد من التحسينات و التعديلات بالاضافة الى المزيد من المحتوى الجديد و التي ستكون على النحو التالي:

نظام الاعداء

نظام الاعداء الجديد سيكون معتمد بشكل اساسي على معاير anti-griefing التي تم اضافتها التي تم اضافتها في فبراير الماضي و الذي اصبح الان اكثر ذكاء و استجابه بحيث يجعل اللاعب منغمس في المواجهات و المنافسات مع اللاعبين الاخرين, على سبيل المثال سيتمكن اللاعبون الذين لحقت بهم أضرار من المهاجمين من الدفاع عن أنفسهم دون القلق من نغير تأثير Bounties أو زيادة العداء حيث كان في السابق اللاعب المهاجم و اللاعب المعتدى عليه يظهر على الخريطة و كأنهما اعداء للاعبين الاخري بينما الان فقط اللاعب المهاجم الذي سيظهر على الخريطة للاعبين الاخري بينما اللاعب المعتدى علية لن يتأثر.

خيارات أسلوب اللعب الهجومية و الدفاعية:

بعض اللاعبين يرغبون فقط في الانغماس في العالم  و ركوب الخيل و صيد الحيوانات و الأسماك في سلام  سيكون هذا الخيارات متوفر مع السماح للاعبين بالتعايش بشكل مريح إلى جانب اللاعبين الآخرين في عالم اللعبة لذلك تم ابتداع اسلوبين من اللعب الاول الاسلوب الهجومي و هو نفس الاسلوب المتبع في طور Free Roam الحالي بينما الاسلوب الدفاعي هو إصدار أكثر تطورا لمفهوم و الاسلوب المتبع حاليا في اللعبة بحيث يعطي اللاعبين فرصة للانغماس و استكشاف عالم اللعبة بحرية مع ازالة العداء مع اللاعبين الاخرين.

في حال اختار اللاعب الطور الدفاعي فسوف يحصل على تجربة لعب متزنة و اقل عدائية بحيث يتمكن من البحث و الاستكشاف في عالم اللعبة و لكن خلال ذلك و اذا تعرض له لاعب اخر للاعتداء عليه فسوف يتم ازالته من طور اللعب الدفاعي و زيادة مقياس العداء الخاص به.

ايضا و خلال طور اللعب الدفاعي يمكن للاعبين تلقي ضربات و لكن هذه الضربات لن تكون قاتلة و اذا تلقى اللاعب ضربة في الرأس فسوف يبقى على قيد الحياة و سيكون قادر على الدفاع عن نفسه او الهروب من ارض المعركة و سيكون هناك العديد من التعديلات التي سيتم تطبيقها على هذا الطور ليتم التعامل مع الانظمة الاخرى مثل Hostility و Bounties بحيث يحصل اللاعب على التجربة الافضل.

ايضا بالاضافة الى:

  • المزيد من مهمات A Land of Opportunities: تابع البحث مع جيسيكا لوكليرك للثأر و الانتقام خلال البحث عن قاطع الطريق او رجل العصابات.
  • مهمات Free Roam جديدة و متنوعة: الاحداث القصصية في Red Dead Online تدور في السنوات التي سبقت احداث طور القصة لذلك توقع ظهور مجموعة من الوجوه الجديدة والمألوفة أثناء عبور الحدود.
  • احداث Events ديناميكية: حارب الكمائن ، وبدء عمليات الإنقاذ ، والدفاع عن الأشخاص المحتاجين والمزيد أثناء سفرك في جميع أنحاء عالم اللعبة.

كل هذا بجانب الكثير من التعديلات و الاضافات الجديدة التي ستأتي الى اللعبة مثل تحسين نظام بناء الشخصية و تحديات جديدة يومية و مكافأت ضخمة و عودة اسلحة كلاسيكية مثل سلاح LeMat Revolver من الجزء الاول للعبة و الكثير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button