مصدر: لعبة Far Cry 7 ستركز بشكل اكبر على عناصر الاونلاين..

لعبة Far Cry 7 او مهما كان اسم الجزء التالي من هذه السلسلة العريقة قد يتجه الى دعم اكبر لعناصر اللعب عبر الشبكة (اونلاين) حسب ادعاءات احد المصدر.

هذه المعلومات تأتينا من خلال موقع Axios الذي استطاع من خلال مصادره الخاصة حسب ادعاءه ان يحصل على معلومات من داخل شركة يوبي سوفت تشير الى ان الشركة تتطلع لجعل اللعبة ذات توجه مختلف بشكل اعمق في جانب الاونلاين وتعدد اللاعبين.

أيضا استند المصدر نفسه على التلميحات التي تم العثور عليها في اللعبة والتي تشير الى ان مستقبل السلسلة ربما يميل اكثر الى اللعب الجماعي وربما يكون هناك طور باتل رويال او طور لعب تعاوني واسع النطاق في السلسلة مستقبلاً.

هذه المعلومات تتطابق مع ما تحدث به الإعلامي الشهير جيسون شرارير في وقت سابق من هذا العام حيث تحدث عن ان يوبي سوفت تريد ان تذهب بالسلسلة الى اتجاه اخر جديد مع لعبة Far Cry 7 دون التوضيح حول هذا التوجه ولكن مع مطابقتها مع هذه المعلومات الجديدة ربما يكون التوجه نحو دعم اللعب الجماعي التنافسي او ما شابه ذلك.

يذكر ان لعبة Far Cry 6 قد صدرت قبل أيام قليلة وقد حصلت اللعبة على تقييمات متفاوتة تمركزت حول 75/100 وقد حصلت على نفس المعدل من فريق النقاد في موقع VGA4A بمعدل 7.5/10 وقال مراجع اللعبة ماهر ميسرة عنها التالي:

رغم ضخامة العالم وتنوع البيئات الغني، وجودة الرسومات التي تمتعت بها لعبة Far Cry 6، إلا أن ضخامة العالم أفقد المطور التحكم في جميع العناصر الأساسية داخل الخريطة، حيث كان بالإمكان صقل اللعبة أكثر قبل إطلاقها، وكان من الممكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب السنة، ولكن المطور أضاع الفرصة..

هل تعتقد ان توجه سلسلة Far Cry لدعم المزيد من عناصر اللعب الجماعي عبر الانترنت سيجعل اللعبة تكتسب شعبية اكبر رغم ان احداثها وفكرتها تتمحور اكثر حول السرد القصصي وإبراز صورة قادة الأعداء بشكل اكبر من تسليط الضوء على البطل وقصته الاصلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى