ثيم ديناميكي مجاني للعبة Sekiro: Shadows Die Twice على البلايستيشن 4, اليكم روابط التحميل..

زين جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك باجواء و موسيقى لعبة Sekiro: Shadows Die Twice من خلال الثيم المجاني الذي اصبح متاح الان للجميع..

الجميع الان منشغل في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice التي اصبحت متوفرة اليوم على جميع المنصات و بالطبع قد تكون اللعبة كابوس للبعض بسبب صعوبتها, في كل الاحوال اذا كنت تريد ان تزين جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك بصور فنية ديناميكية للعبة فهذه فرصتك الان من خلال الثيم الديناميكي المجاني المتوفر الان للعبة عبر المتجر العربي و الاوروبي و الامريكي.

الثيم كما اسلفت ديناميكي يحتوي على صور فنية لشخصية بطل اللعبة Sekiro مع خلفية لبعض المناطق من عالم اللعبة و سيكون ايضا هناك موسيقى مخصصة و كذلك تغير لايقونات الجهاز ليعطي البلايستيشن 4 اجواء اللعبة حتى عندما تغضب اثناء اللعبة و تغلقها.

يمكنك تحميل الثيم من عبر متجر البلايستيشن 4 من خلال البحث باستخدام اسم اللعبة و لكن اذا كنت تتصفح موقعنا من خلال متصفح البلايستيشن 4 فيمكنك تحميل الثيم من المتجر الامريكي هنا و للاوروبي هنا و للسعودي هنا..

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice متوفرة الان على جميع الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و قد حصلت اللعبة على تقيم 8.5/10 من VGA4A و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنــا.

[irp]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button