بشكل مفاجئ سوني تلغي بيع العاب PS4 الرقمية في المتاجر الخارجية و المكان الوحيد للحصول عليها هو متجر بلايستيشن..

يبدو ان سوني تريد ان تجعل المحتوى الرقمي للالعاب التي ستصدر على البلايستيشن 4 حصري عبر متجر بلايستيشن فقط ابتدأ من شهر ابريل القادم..

لتوضيح الصورة اكثر توفر سوني الالعاب التي تصدر على البلايستيشن 4 من خلال اكواد يمكن بيعها في متاجر البيع حول العالم مثل Gamestop و امازون و G2A و غيرها و لكن هذا الامر سيتغير ابتدأ من ابريل القادم حيث سيتم الغاء بيع النسخ الرقمية من العاب البلايستيشن 4 في متاجر البيع الخارجية حول العالم و سيكون المكان الوحيد الذي يمكنك من خلاله الحصول على الالعاب الرقمية هو متجر البلايستيشن فقط.

هذا ما جاء من خلال بيان رسمي ارسلته سوني الى العديد من المتاجر يمكنك القاء نظرة عليه بالاسفل و دون توضيح سبب اتخاذ هذه الخطوة و لكن ربما تريد سوني ان تخصص متجرها و تجعلة الوسيلة الحصرية لكل من يريد شراء اي من الالعاب الرقمية الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 سواء حصرية او من طرف ثالث و هذا بالطبع سيجلب المزيد من الارباح الى الشركة بدل من ان تتقاسمها معها المتاجر الخارجية.

من ناحية اخرى اكد البيان ان اكواد شحن الرصيد و اشتراكات البلس بجميع انواعها ستبقى متاحة عبر مراكز البيع الخارجية و لن تتأثر بهذه الخطوة اما بخصوص من قام بعمل طلب مسبق لاي من الالعاب القادمة من خلال نسخة رقمية من احد المتاجر فسوف يتم استبدالها بنسخة ملموسة في حال صدور اللعبة بعد الاول من ابريل القادم.

مصدر اخر

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock