المؤدي الصوتي لشخصية دانتي في لعبة DMC 5 يتعرض لحادثة إطلاق نار..

سندخل في صلب الموضوع مباشرة بلا أية مقدمات, المؤدي الصوتي لشخصية دانتي في لعبة Devil May Cry 5 القادمة و المدعو باسم ستيف كوبلاند يزعم بأنه قد تعرض لإطلاق نار ستة مرات خلال قيامه بتصوير إحدى الأفلام الوثائقية مع فريقه في مركبته.

بحسب قول هذا المؤدي الصوتي, بدأ الأمر عندما حاول أحد الأشخاص اقتحام سيارته و هو بداخلها برفقة صديقه و عندما خرجوا له أشهر هذا اللص سلاحه و أطلق على الأقل 6 طلقات معظمها دخلت في مركبته لكي يحصل اللص على فرصة للهروب, و بعد أن أصبح الوضع آمنا اخرج ستيف هاتفه و بدأ بتصوير فيديو يظهر ما حدث لمركبته بعد هذه الحادثة كما تشاهدون أدناه حيث يمكنكم الضغط على التغريدة التي يوجد بها عنوان صفحة الفيسبوك الخاصة بهذا المؤدي الصوتي و تلقائيا سيتم تحويلكم إلى الفيديو.

من جهته قام صديق هذا المؤدي الصوتي بنشر تغريدة يطمئن فيها معجبيه بأنه بخير و لكن مركبة صديقه المؤدي الصوتي قد تضررت بشدة كما تشاهدون أعلاه, اخيرا نذكر بأن اللعبة ستصدر في شهر مارس المقبل على جميع المنصات بما فيها الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button