كيف سيكون نظام المهام الجانبية في لعبة Control, المطور يجيب..

المهام الجانبية لطالما كانت جزءا لا يتجزأ من الألعاب الكبيرة و اقصد بالالعاب الكبيرة هنا اي من نوع AAA, و على مدار تطور الألعاب و تنوعها ازدادت شعبية هذا النوع من المهام و أصبحت شيئا اساسا تقريبا في كل الألعاب من هذا النوع.

اليوم مطوري لعبة Control يفصحون عن ميكانيكية هذا النوع من المهام في لعبتهم و كيف ستكون في اللعبة, حيث اوضحوا بأنها ستكون ممتعة و ستعمل على مكافئة اللاعب و جعله دائم الضحك و الفرح لشدة سهولتها و تدرج صعوبتها.

ميكائيل كازورينين مخرج اللعبة في استوديو Remedy تحدث عن المهام الجانبية فيها قائلا ما يلي:

“إن المهام الجانبية هي من مفضلاتي لأنها تلون العالم بطريقة مختلفة, لذلك مثلا عندما تقابل شخصية معينة في اللعبة كشخصية تدعى هيلين مارشال في مهمات القصة الرئيسية, يمكنك فيما بعد القيام بمهمة جانبية تمثل مصلحة شخصية لها, و من ثم يمكنك معرفة المزيد عن دورها في اللعبة و ماذا تفعل و كيف تتصرف.

ما يخبرنا اياه هذا المخرج هو أن المهام الجانبية في اللعبة ستكون عميقة تماما كعمق مهام القصة الرئيسية و انا شخصيا متحمس لتجربة اللعبة, هذا و نذكر أن اللعبة حصلت على موعد إطلاق بعد أن تسرب و تم تأكيده من فريق التطوير و بالطبع سيكون في السابع و العشرين من شهر أغسطس (8) القادم و الموافق لهذا العام حيث ستكون اللعبة متاحة لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, كيف هو حماسكم لتجربة اللعبة..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock