GTAGTA6الاخبار

مرة اخرى, مصدر جديد يؤكد ان GTA 6 هي مشروع روكستار المقبل و هي تحت التطوير تحضيرا للإطلاق في 2021..

ما زلنا في فترة التسريبات و هذه المرة من مرات عديدة سنتحدث عن المشروع المقبل لشركة روكستار و هو كما يشاع سيكون لعبة GTA 6, كثر الحديث عن اللعبة مؤخرا لذلك يبدو أننا سنراها في أقرب وقت ممكن أو على أعلى تقدير مع بداية إطلاق اجهزة الجيل المقبل.

موقع Playcentral الألماني كتب في طياته أن الجزء السادس من هذه السلسلة الجميلة يقبع تحت التطوير منذ بداية عام 2014 و من المقرر اطلاقه في 2021 كجزء يختم أجهزة الجيل الحالي و يرحب بأجهزة الجيل المقبل تماما كما حدث مع GTA V عندما اختتمت أجهزة الجيل المنصرم و رحبت أشد ترحيب بأجهزة الجيل الحالي.

أيضا استشهد الموقع من هنا بخبر آخر و هو تصريح المحلل الشهير مايكل باختر حينما قال أن اللعبة ستصدر على البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت, و سيتم اعلانها في عام 2020 و بعدها ستطلق إلى الأسواق في بدايات العام الذي يليه.

لا ندري ما إذا كانت هذه التسريبات صحيحه ام لا و لكن هذا الموقع استشهد بالعديد من الدلائل التي قد تثبت فعلا أن اللعبة قيد التطوير حاليا و بالتأكيد هي مخصصة للجيل المقبل من المنصات المنزلية, اطلعونا عن رأيكم ادناه في قسم التعليقات بما في ذلك توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار