الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر القادم, قائمة جيدة..

كالمعتاد اليوم موعدنا مع الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم سبتمبر 2020 حيث قامت سوني بالاعلان عن قائمة الالعاب التي سيحصل عليها مشتركي الخدمة والتي تتضمن اثنين من العناوين المخصصة لجهاز بلايستيشن 4.

شهر سبتمبر القادم سيحصل المشتركين في الخدمة على كل من لعبة القاتل الشهيرة والتي صدرت بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 4 Street Fighter V وقد تم تضمين اللعبة ضمن العاب البلس المجانية استعداد للبطولة الكبيرة التي ستنطلق الاسبوع القادم.

اما اللعبة الثانية التي ستكون ضمن العاب البلس المجانية لهذا الشهر في لعبة PUBG: PlayerUnknown’s Battlegrounds التي تعد واحدة من اشهر واول العاب الباتل رويال حتى الان.

Image

العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر

  • Street Fighter V
  • PUBG

قائمة جيدة لمشتركي الخدمة خاصة انها تأتي بالتزامن مع التخفيض على قيمة اشتراك البلس السنوي بنسبة 25% فاذا كان اشتراكك اوشك على الانتهاء وتريد تجديدة او كنت تريد عمل اشتراك جديد فهذه فرصتك الان للحصول علية بسعر مميز سواء على المتجر العربي او الاوروبي او الامريكي, تفاصيل اكثر هنــا.

العبا البلس المجانية لشهر سبتمبر القادم ستكون متاحة للتحميل ظهر يوم الثلاثاء القادم 1 سبتمبر القادم اي بعد اقل من اسبوع من الان وستكون خلال هذا الاسبوع فرصتك الاخيرة لتحميل العاب هذا الشهر التي تتضمن كل من Call of Duty MW Remastered و لعبة Fall Guys المميزة.

ها تلاى ان العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر القادم تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار