مطور لعبة Cyberpunk 2077: المهام ستكون معقدة في اللعبة..

احدى أكثر الألعاب المنتظرة هذا الجيل و الذي بعده هي لعبة Cyberpunk 2077, حيث ستأخذنا إلى عالم المستقبل المظلم في مدينة Night City بمهمات عميقة و قصة أعمق حتى كما أكد فريق التطوير CD Red Project.

لا شك بأن عالم اللعبة سيكون كبيرا جدا و مليئا بالفعاليات التي تجعل اللاعب دائم الانشغال, اليوم مصمم المهمات في  الأستوديو فيليب ويبر تحدث عن طبيعة المهام التي ستتواجد في اللعبة قائلا بأنها ستكون في بادئ الأمر معقدة قليلا و ستأخذ وقتا لا بأس به من اللاعب لكي يعتاد عليها.

الأمر بدأ اولا عندما قام أحد مستخدمي موقع Reddit بتسريب طبيعة هذه المهام كاتبا انها ستكون أصعب و معقدة من 3 إلى 5 مرات أكثر من تلك الموجودة في لعبة The Witcher 3 مما دفع المصمم بعدها للرد على هذا المستخدم و تأكيد التسريب و المعلومه كما تشاهدون من هنا.

بعدها تم إجراء مقابلة مع المصمم نفسه من خلال مجلة ألمانية تدعى Gamestar للحديث أكثر عن ماهية هذه المهام و هنا تحدث المصمم قائلا بما يلي :

سيواجه اللاعب العديد من الاختيارات التي ستكون متشعبة و تقوية إلى أكثر من حل أو نهاية للمهمة و هنا تكمن الحبكة في هذه المهام.

هذا و أخيرا أكد الفريق بأن اللعبة مخصصة للجيل الحالي و لكنها لا تزال مجهولة الموعد و من الممكن أيضا ان يتم إطلاق نسخة محسنة للجيل المقبل من الأجهزة المنزلية, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button