يبدو ان شركة نينتندو ستكشف عن نماذج جديدة لجهاز النينتندو سويتش..!

كما أشارت التوقعات التي ظهرت العام الماضي و التي أكدت بدورها أن جهاز النينتندو سويتش سيحظى بتصاميم جديدة أو نماذج مختلفة عن النموذج الحالي تحت إطار الدعم الخاص به كونه ما زال في مراحل حياته الأولى.

صحيفة The Wall Street Journal, نشرت تقريرا اليوم تؤكد فيه بأن الشركة اليابانية ستقوم بإصدار نماذج جديدة يبلغ عددها 2 لجهاز النينتندو سويتش و قد تصدر هذه النماذج في صيف هذا العام 2019.

و أيضا وصف في تقرير الصحيفة الشكل الخاص بهذين النموذجين, أحدهما سيكون مخصصا و موجها للاعبين العدائيين الذين يملكون قبضة قوية أو هكذا ذكر و هم اللاعبين الذين يكونون دائما الانشغال باللعب, اما النموذج الآخر فسيكون مشابها تماما لجهاز Nintendo 3DS.

اما بالنسبة للأسعار فبالطبع يتوقع بأن يكون النموذج الأول هو من يمتلك السعر الأعلى بينما النموذج الثاني سيكون سعره مقبولا و أقل من سعر النموذج الأول, سؤالنا موجه الآن للاعبي الجهاز اي النموذجين تفضلون..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button