تسريب ميزانية تطوير لعبة Call Of Duty 2022، ضخمة للغاية..!!

تتحضر شركة Activision بجانب استديو Infinity Ward للكشف عن لعبة Call Of Duty 2022 والتي سيكشف عنها قريباً. ومع ذلك يبدو ان ميزانية تطوير اللعبة قد تسربت بالفعل..!!

نسبة الى المسرب Ralph المعروف بتوليه تسريب اخبار السلسلة فقد كشف ان ميزانية تطوير لعبة Call Of Duty 2022 تحل بين 250 الى 300 مليون دولار امريكي، لتصبح بذلك اعلى كلفة تطوير لأي عنوان في السلسلة منذ اطلاقها.

يبدو ان ارتفاع الميزانية تطوير الجزء الجديد تأتي في اطار استحواذ شركة مايكروسوفت على Activision. لا نستبعد ذلك خاصة ان سلسلة Call Of Duty هي من انجح العناوين في الصناعة وتجلب المليارات من الارباح للشركة الناشرة.

يشاع ان اللعبة ستكون الجزء الثاني المكمل للعبة Call Of Duty Modern Warfare التي صدرت في عام 2019، بالفعل نجح ذلك الجزء نجاح باهر رافقه اطلاق طور الباتل رويال Warzone الاي اصبح يعامل معاملة العنوان المنفصل بسبب نجاحه ايضا.

هناك بعض التفاصيل المسربة عن اسلوب اللعب ايضاً والذي وصفه احدهم بأنها اكثر شيء واقعي شاهده في اي لعبة اطلاق نار على الاطلاق. قيل ان هناك مئات الحركات الفيزيائية، وعشرات الحركات الخاصة بالتقاط تفاصيل الوجه وغيرها.

اما بالنسبة لموعد الاطلاق، كالعادة يتوقع ان يتم اطلاق هذا الجزء في شهر اكتوبر (10) القادم من العام الجاري. على ان يتم الكشف عنه في اواخر شهر اغسطس ولكن لا شيء مؤكد حتى الان.

ما نعلمه هو ان الجزء القادم تحت التطوير حاليا في استديو Infinity Ward كما اكد الفريق نفسه في اخبار سابقة. ولكن مع ميزانية ضخمة كهذه نتوقع منتج ترفيهي كامل واقل ما سيقال عنه بأنه الافضل، فما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button