الاخبار

تسريبات Call of Duty 2021: الاسم النهائي والفترة الزمنية لاحداث اللعبة والمزيد

رغم ان لعبة Black Ops Cold War قد صدرت في وقت قريب من الان الا ان هذا لا يمنع ان تبدأ اخبار وتسريبات الجزء القادم Call of Duty 2021 بالظهور في هذا الوقت خاصة ان اكتفجين ملتزمة باطلاق جزء جدا كل عام وبالتحديد في الربع الاخير منه.

حسب مصادر خاصة لم يتم الكشف عنها ابلغت موقع Modern Warzone المتخصص في نقل اخبار السلسلة بأن الجزء الجديد يتم تطويره من خلال استيديو Sledgehammer Games وستدور احداثه ايبان الحرب العالمية الثانية وسيحمل الاسم الاولى WWII: Vanguard.

رغم ان موقع Modern Warzone واثق من معلومات مصادره الخاصة الى انه في تسريبات سابقة تم نشرها من خلال نفس المصدر اشارت الى ان احدث اللعبة ستدور عام 1950 اي بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية بحوالي 5 سنوات ولكن حسب الاستنتاجات فربما تدور احداث لعبة Call of Duty 2021 في مرحلة ما بعد الحرب العالمية الثاني وهي الفترة التي شهدت العديد من المعارك المتفرقة والتي لم يركز عليها التاريخ كثير.

ملخص ما تم الكشف عنه حول Call of Duty 2021

  • تم تعيين Call of Duty 2021 أثناء الحرب العالمية الثانية وربما بعد ذلك.
  • اسم الجزء القادم هو Call of Duty WWII: Vanguard، حسب المصادر.
  • إمكانية حدوث الحرب العالمية الثانية الوهمية حيث لم تنته في عام 1945.
  • اللعبة من تطوير استيديو Sledgehammer Games.
  • ستتم إضافته الاسلحة والمركبات والعديد من السمات إلى Warzone.

هذه ليست المعلومة الاخيرة التي تم تسريبها حيث وحسب نفس المصدر فشركة اكتفجين تعمل ايضا على اطلاق نسخة منفصلة لطور الزومبي تحت اسم Call of Duty: Zombies ولكن لم يتم مشاركة الكثير من التفاصيل حولها حتى الان.

في كل الاحوال ورغم ان بعض المصادر تكون دقيقة ومطلعة بالفعل على معلومات لم يكشف عنها الى الان الا ان الاشياء قد تتغير في المستقبل لذلك تبقى هذه التسريبات غير رسمية وننتظر حتى يتم تأكيدها من خلال مصدر موثوق.

من الناحية الاخرى فان شركة اكتفجين بكل تأكيد تعمل حاليا على الجزء التالي من سلسلة Call of Duty بحيث تكون جاهزة للاطلاق في الربع الاخير من هذا العام ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الان هو, هل ستبقى اللعبة في الحروب المعاصرة والحديثة ام ستعود بنا مرة اخرى الى الحرب العالمية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار