شركة ابل تكشف عن منصة الالعاب الخاصة بها “Apple Arcade” مع اكثر من 100 لعبة..

اذا على خطى الجميع كشفت ابل اليوم خلال مؤتمرها السنوي الخاص عن منصة الالعاب الخاصة بها Apple Arcade و التي ستكون مخصصة للعمل عبر اجهزتها المختلفة..

Apple Arcade ستكون منصة مشابه لمنصة نيتفليكس بحيث توفر للمستخدم عدد من الالعاب المتجددة و من خلال الاشتراك فيها سيتمكن من تحميل هذه الالعاب و اللعب بها على اي من اجهزة ابل المختلفة سواء اجهزة ايفون او ايباد او تلفزيون ابل و حتى اجهزة الماكنتوش المكتبية مع دعم اللعب المشترك بين هذه الاجهزة.

الخدمة ستوفر عند انطلاقها نهاية هذا العام اكثر من 100 لعبة مختلفة و قد تم استعراض بعضها خلال فيديو الكشف عن عنها مع القاء نظرة خلف كواليس تطوير هذه الالعاب التي تبدو بجودة عالية و باساليب و انواع مختلفة بحيث ترضي جميع الاذواق و ايضا اكدت ابل ان جميع العاب المنصة ستكون خالية من الاعلانات و المشتريات الداخلية و لن يحتاج المستخدم الا لدفع قيمة الاشتراك الخاص بالخدمة فقط للاستمتاع بها.

الالعاب ستكون قابلة للتحميل على الاجهزة الخاصة بشركة ابل و ستكون قابلة للعب دون الحاجة للاتصال بالانترنت و كل ما هو مطلوب فقط ان تمتلك اشتراك مفعل في خدمة Apple Arcade للاستمتاع بهذه الالعاب في اي مكان و بدون اي انقطاع.

لم تكشف ابل عن اسعار الاشتراكات او انواعها و لكنها وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة و مع اقتراب صدور الخدمة للجميع خلال الربع الاخير من هذا العام 2019.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock