استعراض المحتوى الحصري لجهاز PS4 في لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled..

سوني تسعى للحصول على الاقل على محتوى حصري في لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled التي كانت في يوم من الايام حصرية مطلقة لجهاز البلايستيشن 1..

خلال الحلقة الاولى من فقرات State of Play كشفت اكتفجين عن عرض جديد للعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled يستعرض المحتوى الحصري الذي سيحصل عليه مالكي اجهزة بلايستيشن 4 حيث سيحصل اللاعبين على مظهر كلاسيكي Retro Items للشخصيات الاساسية كراش و كوكو و كورتيكس و كذلك بعض المركبات و المسارات التي سيبدو عليها مظهر رسومات البلايستيشن 1 كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

بالاضافة الى ذلك سنشهد ايضا عودة بعض مسارات و مركبات و اطوار اللعبة Arenas و Battle Modes من لعبة Crash Nitro Kart و التي تعد الجزء الفرعي التابع للعبة Crash Team Racing, و كذلك و كما سنشاهد في الجزء الاخير من الفيديو دعم اللعبةلطور اللعب التنافسي حتى 4 لاعبين على نفس الشاشة و المنصة من خلال تقسيم الشاشة الى 4 اقسام و كذلك سيتم دعم التنافس عبر الاونلاين فيها.

لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled ستصدر على البلايستيشن 4, نينتيدو سويتش, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 21 يوليو من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button