استعراض المحتوى الحصري لجهاز PS4 في لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled..

سوني تسعى للحصول على الاقل على محتوى حصري في لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled التي كانت في يوم من الايام حصرية مطلقة لجهاز البلايستيشن 1..

خلال الحلقة الاولى من فقرات State of Play كشفت اكتفجين عن عرض جديد للعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled يستعرض المحتوى الحصري الذي سيحصل عليه مالكي اجهزة بلايستيشن 4 حيث سيحصل اللاعبين على مظهر كلاسيكي Retro Items للشخصيات الاساسية كراش و كوكو و كورتيكس و كذلك بعض المركبات و المسارات التي سيبدو عليها مظهر رسومات البلايستيشن 1 كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

بالاضافة الى ذلك سنشهد ايضا عودة بعض مسارات و مركبات و اطوار اللعبة Arenas و Battle Modes من لعبة Crash Nitro Kart و التي تعد الجزء الفرعي التابع للعبة Crash Team Racing, و كذلك و كما سنشاهد في الجزء الاخير من الفيديو دعم اللعبةلطور اللعب التنافسي حتى 4 لاعبين على نفس الشاشة و المنصة من خلال تقسيم الشاشة الى 4 اقسام و كذلك سيتم دعم التنافس عبر الاونلاين فيها.

لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled ستصدر على البلايستيشن 4, نينتيدو سويتش, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 21 يوليو من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock