شركة EA تبدأ في طرد قرابة 350 من موظفيها و ذلك من اجل اللاعبين..

بعد عاصفة الطرد التي اصابت شركة اكتفجين قبل عدة اسابيع اليوم EA تشرع في التخلي عن اكثر من 350 موظف يعملون في استيديوهاتها و مكاتبها حول العالم..

حسب بيان نشر عبر موقع شركة EA فقد تم البت في اقالة قرابة 350 موظف يعملون في مكاتب و استيديوهات شركة EA حول العالم و يأتي هذا القرار حسب تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة اندرو ويلسون من اجل تحقيق التزامات الشركة و صقل فروعها و تلبية احتياجات اللاعبين.

و اضاف اندرو ان هذه الاقالات تأتي ضمن خطة الشركة الموضوعة منذ مدة و ستطال الاقالات عدد من الموظفين الذين يعملون في قسم النشر و التسويق بشكل اساسي و سيكون التركيز اكثر على الموظفين في فرعيها الياباني و الروسي.

يذكر ان شركة EA تواجه بعض الصعوبات في الاعوام الاخيرة خصوصا بعد اخفاق بعض عناوينها الكبيرة في تحقيق النجاحات المرجوة منها مثل لعبة Battlefront 2 التي شهدت نفور كبير من اللاعبين بسبب فرض نظام البيع فيها و ايضا اخفاق العاب اخرى بسبب الاخطاء التقنية كما حدث مع لعبة Mass Effect Andromeda و الاداء الضعيف نسبيا للعبة Anthem اخر اصدارات الشركة.

لكن هل تظن ان اخفاقات هذه العناوين كان له السبب المباشر لتخلي EA عن كل هؤلاء الموظفين ام انك تتفق مع رواية الشركة بان هذا ياتي من اجل اللاعبين؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button